المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاشتاج «الاهلي راجع يسبب مواجع» يتصدر تويتر

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 12:46 م
إسلام عبد التواب
طباعة
تصدر هاشتاج «الاهلي راجع يسبب مواجع»، ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم، على بتروجيت مساء أمس.

هاشتاج النادي الأهلي

واحتفلت جماهير النادي الأهلي عبر تويتر من خلال هاشتاج «الاهلي راجع يسبب مواجع»، باقتراب الأهلي من تصدر بطولة الدوري بعد تقليص الفارق لنقطة واحدة مع الزمالك المتصدر.


وغرد أحد المتابعين علي تويتر عقب هاشتاج «الاهلي راجع يسبب مواجع» قائلاً :‏«اللى خايف يروح،الاسد رجع من تانى، بيضرب بالاربعة و في الدقيقة تسعين، بيرقص من رجل لرجل بيمتع جماهيرهـ مش بيكسب بالحظ».


ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيرة فيتا كلوب الكونغولي، المقرر لها في السادسة مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز على فيتا كلوب الكونغولي والتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري والفوز علي سيمبا التنزاني، وخسر سيمبا في مباراة العودة.


وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا على بتروجيت بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهم على استاد بتروسبوت في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، سجل الرباعية النيجيري جونيور أجايي، ومروان محسن، وجيرالدو دا كوستا، وكريم نيدفيد.


ورفع النادي الأهلي رصيده للنقطة 51 في المركز الثنائي من 22 مباراة لعبها حقق الفوز في 16 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 38 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي.


ويفقد المادر الأحمر أمام فيتا كلوب، خدمات عمرو السولية، وحمدي فتحي، وشريف إكرامي، ووليد سليمان، وحسام عاشور، ومحمد نجيب للإصابة .

إقرأ أيضاً : خناقة في مران الأهلي| تعرف على التفاصيل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads