المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طارق قنديل في مهمة خارجية مع الأهلي بفرمان من الخطيب

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 02:00 م
إسلام عبد التواب
طباعة

أسند مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الكونغو، إلي طارق قنديل عضو مجلس الإدارة.

سفر طارق قنديل

وحرص طارق قنديل، على إجراء اتصالات مع مسئولي السفارة المصرية في الكونغو من اجل الاطمئنان علي الترتيبات الخاصة بإقامة الفريق.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيرة فيتا كلوب الكونغولي، المقرر لها في السادسة مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز على فيتا كلوب الكونغولي والتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري والفوز علي سيمبا التنزاني، وخسر سيمبا في مباراة العودة.

وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا على بتروجيت بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهم على استاد بتروسبوت في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، سجل الرباعية النيجيري جونيور أجايي، ومروان محسن، وجيرالدو دا كوستا، وكريم نيدفيد.

ورفع النادي الأهلي رصيده للنقطة 51 في المركز الثنائي من 22 مباراة لعبها حقق الفوز في 16 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 38 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي.

ويفقد النادي الأهلي أمام فيتا كلوب، خدمات عمرو السولية، وحمدي فتحي، وشريف إكرامي، ووليد سليمان، وحسام عاشور، ومحمد نجيب للإصابة.

قائمة الأهلى

يذكر أن مارتن لاسارتى المدير الفنى لــلنادى الأهلى قد أعلن قائمة الفريق استعداد لمواجهة فيتا كلوب وجاءت القائمة كالتالى:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومحمد هاني واحمد فتحي وياسر ابراهيم وسعد سمير ورامي ربيعة وايمن اشرف وعلي معلول ومحمود وحيد واسلام محارب و عمرو السولية وهشام محمد وكريم نيدفيد وناصر ماهر وحسين الشحات واجايي ووليد ازارو ومروان محسن ورمضان صبحي واحمد حمودي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads