المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أشهر 3 سياسيات ارتبطت أسمائهن بفضائح جنسية

الثلاثاء 29/أغسطس/2017 - 02:58 م
اية محمد
طباعة
تجنيد النساء تعد من أحد الوسائل الرئيسية التى تعتمد عليها عدد من أجهزة المخابرات العالمية في الحصول على المعلومات وتجنيد العملاء، وشهد التاريخ العديد من الوقائع لسياسيين كبار، ورؤساء دول، تورطوا في علاقات جنسية كانت بطلاتها سيدات لا يعملن بالسياسة.

نرصد في التقرير التالي أشهر 3 سياسيات ارتبطت أسمائهن بفضائح جنسية، منهن من اعترفت بممارسة الجنس.


بالصور.. أشهر 3 سياسيات
 تسيبي ليفني 
ورطت "حسناء الكنيسيت" زعماء عرب، ورموز معارضة فلسيطينية، في علاقات جنسية، تم تصويرها بكاميرات خفية، لابتزازهم سياسيًا، وإجبارهم على تنفيذ كل ما تطلبه "ليفني"، وإلا عرض الفيديوهات الفاضحة سيكون البديل.
واعترفت "ليفني" في مقابلة مع "التايمز"، أنها وقت عملها فى جهاز الموساد، قامت بالعديد من العمليات الخاصة، أبرزها إسقاط شخصيات هامة فى علاقة جنسية، بهدف ابتزازهم سياسيًا لمصلحة الموساد، وقالت إنها لا تمانع أن تقتل أو تمارس الجنس من أجل الإتيان بمعلومات تفيد إسرائيل.



بالصور.. أشهر 3 سياسيات
مونيكا لوينكسي
مونيكا لوينكسي، موظفة بالبيت الأبيض، وصاحبة الفضيحة الجنسية مع الرئيس الأمريكي الأسبق "كلينتون"، كشفت لمجلة "فانيتي فير" قذارة رجال السياسة وأصحاب النفوذ، وقالت إن الرئيس الأمريكي استغلها، وأقام معها علاقة غرامية في ليالي حمراء داخل غرفة ضيقة ملحقة بمكتبه، أشبه ما تكون بخزانة ملابس.

وأوضحت في المقابلة التي خصت بها المجلة، أن إدارة كلينتون والإعلام ومساعدي المحقق الخاص والسياسيين من الحزبين، من ألصقوا بها هذه السمعة السيئة، إلا أن التحقيقات كشفت عكس ذلك، وأثبتت تورط "مونيكا" في العلاقة بكامل إرادتها، من خلال العثور على "سائل منوي"، يخص الرئيس الأسبق على فستانها الأزرق.


بالصور.. أشهر 3 سياسيات
إيرينا فريز
كشفت الصحيفة البولندية "دزينيك بوليتيشني"، أن النائبة في البرلمان الأوكراني، ومنسقة علاقات بلادها مع حلف "الناتو"، إيرينا فريز، هي في الأصل ممثلة أفلام إباحية.

وأوضحت الصحيفة أن النائبة الأوكرانية كانت تعيش من دخل الأفلام الإباحية، حينما كانت تعمل موظفة مكتبية براتب زهيد، إلى أن ابتسم لها الحظ في عام 2003م، عندما أصبحت مسؤولة إعلامية في مكتب الرئيس الأوكراني بيوتر بوروشينكو، وتعتبرها الصحف عشيقة للرئيس، الذي تبين أنه يشرف على أنشطتها السياسية منذ عام 2003.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads