المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيكة تتسبب في شجار عنيف بين طفلين .. والنهاية مأسوية

الأحد 10/مارس/2019 - 10:03 ص
أمل عسكر
طباعة
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر غريب حول نهاية مأسوية لطفل وقعت بسبب  شجار عنيف بين طفلين على كيكة، أثارت تعاطف وحزن المتابعين على صفحات السوشيال ميديا.

شجار عنيف بين طفلين 
وفي التفاصيل وفقًا لموقع فوكس نيوز، أنه كيكة تسببت في شجار عنيف بين طفلين ، داخل المدرسة في مشهد غريب أثار دهشة وحيرة وخاصة بعدما توفى أحد الطفلين.

وتبين فيما بعد صحة الكلام وأن الشجار وقع بسبب كيكة براوني، وذلك حسب ما ذكرت قوات الشرطة في ولاية هيوستون الأمريكية، وأنه انتهى بمقتل أحد الطفلين الذي يبلغ من العمر 14 عامًا، وبالنسبة للطفل الآخر الذي كان يتشاجر معه قبضت عليه الشرطة.

وكشفت قوات الشرطة أن الطفل توفى بسبب جروح خطيرة إثر تعرضه لطعنة سكين في عيناه في المدرسة بعد الشجار الذي حدث بينهما.

كما أوضحت أن الشجار كان سببه كيكة، وتقاتلوا أمام أحد المحال في جنوب غرب هيوستون، وبعدما طعنه تم نقله للمستشفى لكنه توفى بعد الطعنة.

اقرأ أيضًا: عجوز يابانية تدخل موسوعة «جينيس» كأكبر معمرة في العالم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads