المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايا مرسي في مئوية المرأة المصرية :«خلوا بالكم على مصر مش هنسبها لحد»

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 10:00 ص
أسماء حامد
طباعة
وجهت دكتور مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة بالتزامن مع الاحتفال بـ مئوية المرأة المصرية ومرور 100 عام على كفاح المرأة، رسالة إلى نساء مصر.

مئوية المرأة المصرية 
وقالت مايا مرسي في مئوية المرأة المصرية: « خلوا بالكم على مصر مش هنسبها لحد»، مضيفه «كلما أقف أمام نساء مصر في كافة الاحتفالات للاحتفال بإنجازتها، أتذكر كيف وقفت المرأة المصرية في أصعب فترة مرت بها البلاد، ضد أفكار ظلامية، وهتفت عايزين بلدنا مش هنسبها لحد مضيفة فكل سيدات مصر محاربات وكل امرأة تحارب في موقعها».

وتابعت في تصريحات لها على هامش احتفالات المجلس القومي للمرأة، بـ ـمئوية المرأة المصرية : «لولا خروج نساء مصر في 30 يونيو، لما كان هناك المجلس القومي للمرأة، ولا محاربات بهية ولا نساء مكرمات، مختتمة: «خالوا بالكم على مصر كويس قوي».

ويستكمل المجلس القومي للمرأة، فعاليات الاحتفال بـ مئوية المرأة المصرية ، تحت شعار «المرأة المصرية.. أصل الحكاية» على مدار 16 يومًا.

كما ينظم المجلس اليوم الثلاثاء الموافق 12 مارس، لقاءً جماهيريًا موسعًا ضمن مبادرة النائبة هبة هجرس عضوة المجلس تحت عنوان «نحو تشريعات عادلة للأشخاص ذوي الإعاقات الذهنية والتوحد» لدعم المرأة ذات الإعاقة، ويواصل الاحتفالات من أجل تكريم المرأة المصرية في مئوية المرأة المصرية.

اقرأ أيضًا: احتفالا بمئوية المرأة المصرية| ننشر جدول انشطة قومي المرأة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads