المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فقرة بدنية وتأهيلية لبدلاء الزمالك والمستبعدين

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 02:35 م
نسمة عمار
طباعة
خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك فقرة بدنية وتأهيلية خاصة للاعبي الفريق البدلاء والذين لم يشاركوا في لقاء جورماهيا بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

مران نادي الزمالك
وجاءت هذه الفقرة لهؤلاء اللاعبين، تحت إشراف كريستيان جروس المدير الفني للفريق وأيمن عبدالعزيز المدرب المساعد بالجهاز، وشارك طارق حامد لاعب الوسط علي الرغم من مشاركته أساسيا في اللقاء الاخير، بعدما فضل المدرب تواجده خاصة أنه حصل علي راحة قبل لقاء بترو أتليتكو في أنجولا بالجولة الرابعة بسبب إيقافه في تلك المباراة.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نصر حسين داي الجزائري المقررة إقامتها الأحد المقبل فى الجزائر بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

كان الجهاز الفني لفريق الكرة الاول في نادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، قرر منح اللاعبين راحة من مران أمس الإثنين، على أن يستأنف الأبيض تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر ميت عقبة.

الزمالك يفوز على جورماهيا الكيني
كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمكن من حصد ثلاث نقاط جديدة أمام نظيره جورماهيا الكيني، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمس الأحد، بهذا الفوز ارتفع رصيد الأبيض إلى ثمانية نقاط، يقفز بهم إلى المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة ضمن مواجهات الجولة الخامسة في كأس البطولة الإفريقية.

ترتيب مجموعة نادي الزمالك
بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك لثمانية نقاط، يقفز بهم إلى المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة ضمن مواجهات الجولة الخامسة بكأس البطولة الإفريقية.

على الجانب الاخر حقق فريق بترو أتليتكو الأنجولي، من تحقيق فوزًا مثيرًا على نظيره نصر حسين داي، بهدفين دون رد ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة بكأس الكونفدرالية الإفريقية ليحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويليه نصر حسين داي فى المركز الثالث بنفس عدد النقاط، ثم جورماهيا الكيني في المركز الاخير برصيد 6 نقاط.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads