المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحالة المرورية لليوم الأربعاء بالقاهرة والجيزة

الأربعاء 10/أغسطس/2016 - 09:17 ص
سمر جمال
طباعة
تعُاني شوارع وميادين القاهرة والجيزة الرئيسية، اليوم الأربعاء، من زحام مروري، بسبب زيادة الأحمال بالمحافظتين.

حيث ظهرت كثافات عالية أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وأعلى كوبري أكتوبر للمتجه من مدينة نصر إلى ميدان رمسيس، وظهرت كثافات متوسطة أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارع عباس العقاد.

كما شهد كوبري 6 أكتوبر تكدسًا مروريًا بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد، واصطفت السيارات أعلى كوبري 15 مايو بالاتجاه للقادم من شارع جامعة الدول وفى طريقه إلى منطقة الإسعاف وكذلك الأمر للمتجه من ميدان مصطفى محمود ظهرت كثافات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو.

وظهرت كثافات مرورية فى كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد ومن وسط البلد إلى الدائري ومن الدائري إلى المعادي، وبشارع قصر العيني ونفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا، وبشوارع الهرم وصولًا إلى قسم الطالبية وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة بسبب أعمال التطوير.

كما ظهرت كثافات عالية بشارع فيصل من الطالبية وصولًا إلى مطلع كوبري فيصل حتى ميدان الجيزة بسبب أعمال كوبري الجيزة المعدني.

بينما ظهرت كثافات مرورية من صلاح سالم إلى مشيخة الأزهر حتى كوبري الأزهر بمناطق وسط البلد وكذلك الأمر كثافات متحركة من المعادى اتجاه القلعة، وشهد طريق المحور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائري تباطؤ حركة السيارات وكثافة متحركة في صلاح سالم اتجاه المطار.

وتباطأت حركة السيارات بطريق إسكندرية الزراعي للمتجه من الأقاليم وصولًا إلى القاهرة وكذلك الأمر أعلى الدائري للمتجه من الزراعي اتجاه نفق السلام بسبب زيادة الأحمال وأعلى دائري المرج وصولًا إلى مناطق ميدان المؤسسة وصولًا للقاهرة ظهرت كثافات عالية وسط انتشار الخدمات المرورية.

بينما يوجد انسياب مروري محدود بطريق كورنيش المعادي، وتسبب عطل في سيارة ملاكي أعلى طريق الأوتوستراد في توقف حركة المرور بالاتجاه القادم من مناطق حلوان، وفي طريقه إلى القاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads