المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة وليفربول أبرز الفرق المتأهله لـ«دوري ابطال اوروبا»

الخميس 14/مارس/2019 - 10:46 ص
طارق طلبة
طباعة
بعد اكتمال عقد المتأهلين لدور الـ8، بحدوث مفاجأت مدوية وخروج مرشحين أقوياء، وتأهل أخرون أبرزهم برشلونة و ليفربول، تعرف على الفرق المتأهله لدوري ابطال اوروبا، وموعد اجراء القرعة.

أبرز الفرق التي غادرت دورى ابطال اوروبا
تأتي أبرز الإقصائات التي حدثت فى دورى ابطال اوروبا، كخروج البطل السابق «ريال مدريد ،و باريس سان جيرمان، وأتليتكو مدريد» ، فبات الاهتمام والترقب يتجه نحو قرعة دور الثمانية التي ستشهد مواجهات من العيار الثقيل دون شك، بعد معرفة هوية المتأهلين من دور 16.

موعد قرعة الدور ربع النهائي
فقد أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا»، عن الموعد الذي ستقام قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وهو الجمعة 15 مارس، في حفل سيقام في مدينة نيون السويسرية، وتبدأ قرعة دور ال8 في الساعة «13:00 بتوقيت القاهرة والقدس»، و«الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة»، و«الساعة 11:00 بتوقيت جرينتش».

القنوات الناقلة لقرعة دورى الأبطال
وتنقل فاعليات قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في «بث مباشر» على موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا» على الإنترنت، وعلى شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، وتحديدا القناة الإخبارية المفتوحة.

الفرق المتأهله لدوري ابطال اوروبا
نادي برشلونة الإسباني، ونادي يوفنتوس الايطالي، ونادي أياكس الهولندي ، ونادي بورتو البرتغالي، واكتساح من الأندية الإنجليزية «ليفربول ، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، وتوتنهام هوتسبير».

ويترقب مشجعي كرة القدم العالمية نتائج قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بشغف كبير للتعرف على المواجهات التي ستشكل الدور نصف النهائي للمسابقة التي تبحث عن بطل جديد هذا الموسم بعد خروج حامل اللقب لثلاث مواسم متتالية مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي عاد لقيادة الفريق مجدداً خلفاً لسانتياجو سولاري بعد الخروج المخيب من دور 16 لدوري أبطال أوروبا في مفاجآة من العيار الثقيل ضد أياكس الهولندي.

اقرأ من هنا:ليفربول يقصي بايرن ميونيخ من دوري أبطال أوروبا


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads