المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العقوبة تهدد«رونالدو» بالغياب عن ذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا

الجمعة 15/مارس/2019 - 01:24 م
احمد اباظة
طباعة
يواجه كريستيانو رونالدو نجم يوفينتوس الإيطالي شبح الغياب عن ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد احتفاله المثير في مباراة فريقه أمام أتليتكو مدريد.

شبح الغياب يهدد كريستيانو رونالدو عن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 
بعد إحراز كريستيانو  رونالدو ثلاثية قادت يوفينتوس بالتغلب على أتيليتكو مدريد بنتيجة (3-0) في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لتعبر السيدة العجوز إلى الدور ربع النهائي من البطولة، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الروخي بلانكوس علي البيانكونيري بهدفين مقابل لاشئ.

وأشارت بعض التقارير الصحفية، أن كريستيانو مُعرض لعقوبة من اليويفا، بسبب تقليد احتفال دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو، في مباراة الذهاب، والذي عوقب بسببه بغرامة مالية.

وكان الاتحاد الأوروبي قد قرر معاقبة سيميوني بتوقيع غرامة مالية عليه، بقيمة 17.100 ألف جنيه إسترليني.

وأضاف الموقع أنه إذا ثبت أن رونالدو وجه احتفاله تجاه جماهير أتلتيكو مدريد، فمن المتوقع أن يعاقب البرتغالي بالإيقاف لمباراة واحدة.

وتقام قرعة ربع نهائى دورى الأبطال اليوم الجمعة، فى الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، بمدينة "نيون السويسرية".

مباريات الذهاب لدوري أبطال أوروبا 
ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب لربع النهائى يومي 9 و10 أبريل، ثم الإياب في 16 و17 من الشهر نفسه، وذلك فى تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وتشهد قرعة دورى الأبطال تغييرا فى نظامها هذا الموسم، حيث تقام قرعة الدور نصف النهائى مع ربع النهائى للمرة الأولى منذ عدة سنوات، ويتحدد مسار المتنافسين حتى نهائى البطولة.

وتقام مباريات ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال يومى 30 أبريل و1 مايو المقبليين، والإياب يومى 7 و8 مايو، فيما يستضيف ملعب "واند ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد الإسبانى، المباراة النهائية للبطولة فى 1 يونيو القادم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads