المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة والقنوات الناقلة

الجمعة 15/مارس/2019 - 07:37 م
أنس عبد الغني
طباعة
تقدم بوابة المواطن موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة والقنوات الناقلة للمواجهة النارية غدا السبت على استاد برج العرب من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة بتوقيت القاهرة

ويكون موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة غدا السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا، وسيلتقي في ذات التوقيت السادسة مساء غدا فيتا كلوب مع مضيفه سيمبا في دار السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة

تذاع مباراة الأهلي شبيبة الساورة الجزائري عبر قناة بين سبورتس الرياضية 1 HD، ويعلق على اللقاء الثنائي المعلق المصري علي محمد علي والجزائري حفيظ دراجي كما ينقل التليفزيون المصري اللقاء على البث الأرضي "القناة الثانية والنيل للرياضة"

ويتصدر شبيبة الساورة المجموعة الرابعة بثماني نقاط مقابل سبعة للأهلي وفيتا كلوب الكونغولي بينما يأتي سيمبا التنزاني في المركز الرابع بست نقاط.

ويدخل النادي الأهلي مواجهة شبيبة الساورة وليس لديه سوى تحقيق الفوز او توديع البطولة القارية من دور المجموعات حال إخفاقه في تحقيق الفوز على منافسه الجزائري بالمباراة الأخيرة.

وكان مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي قد أعلن قائمة فريقه استعدادًا للمباراة بضم محمد الشناوي في حراسة المرمى بالإضافة إلى 21 لاعبًا أخر.

وجاءت قائمة النادي الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحسام عاشور وأحمد فتحي وعلي معلول وسعد سمير وأيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وعمرو السولية وكريم نيدفيد وناصر ماهر ومحمد هاني ورمضان صبحي وحسين الشحات وجونيور أجايي ووليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن وأحمد حمودي.

واستبعد لاسارتي كل من: شريف إكرامي ووليد سليمان وحمدي فتحي وهشام محمد بسبب الإصابة، ومحمد نجيب لعدم الجاهزية وإسلام محارب ومحمد شريف لأسباب فنية.

وكان قد التقى الأهلي بالأندية الجزائرية في ٢٠ مباراة بواقع ١٧ مباراة في دوري أبطال إفريقيا، ومباراتين بأبطال الكئوس، وواحدة في كأس السوبر الأفريقي.

وحقق النادي الأهلي الفوز في ٩ مباريات، وخسر 5 مواجهات وكان التعادل حاضرًا في ٦ مباريات، ونجح نجوم الأهلي في تسجيل ٢٣ هدفًا، بينما استقبلت شباكه ١٧ هدفًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads