المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل الأهلي المتوقع| مفاجأة «لاسارتي» أمام شبيبة الساورة

الجمعة 15/مارس/2019 - 08:08 م
أنس عبد الغني
طباعة
استقر مارتن لاسارتي على تشكيل الأهلي للمواجهة الحاسمة أمام شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي أمام شبيبة الساورة

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي:

في حراسة المرمى: على لطفي

وفي خط الدفاع: على معلول وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمد هاني

أما في خط الوسط: كريم نيدفيد وعمرو السولية وحسين الشحات وأحمد فتحي وجونيور أجايي

وفي الهجوم: وليد أزارو

البدلاء: محمد الشناوي وحسام عاشور وسعد سمير وأيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وناصر ماهر ورمضان صبحي مروان محسن وصلاح محسن وأحمد حمودي.

وعلمت بواية المواطن من مصادر خاصة أن لاسارتي ينوي : الاعتماد على الثلاثى كريم نيدفيد وعمرو السولية وأحمد فتحى فى وسط الملعب، وتغيير الطريقة إلى 4- 3- 3، وزيادة الأدوار الهجومية للظهيرين محمد هانى وعلى معلول، على أن يعتمد على حسين الشحات كجناح هجومي طائر وأجاي في الجناح الأيسر.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري في السادسة مساء غدا السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وسيلتقي في ذات التوقيت غدا فيتا كلوب مع مضيفه سيمبا في دار السلام.

ويتصدر شبيبة الساورة المجموعة الرابعة بثماني نقاط مقابل سبعة للأهلي وفيتا كلوب الكونغولي بينما يأتي سيمبا التنزاني في المركز الرابع بست نقاط.

ويدخل النادي الأهلي مواجهة شبيبة الساورة وليس لديه سوى تحقيق الفوز او توديع البطولة القارية من دور المجموعات حال إخفاقه في تحقيق الفوز على منافسه الجزائري بالمباراة الأخيرة.

واستبعد لاسارتي من تشكيل الأهلي كل من: شريف إكرامي ووليد سليمان وحمدي فتحي وهشام محمد بسبب الإصابة، ومحمد نجيب لعدم الجاهزية وإسلام محارب ومحمد شريف لأسباب فنية.

وصعد الأحمر إلى دور المجموعات 12 مرة في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال إفريقيا وتأهل منه 10 مرات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads