المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سولشاير: أرحب بمواجة برشلونه على الكامب نو

السبت 16/مارس/2019 - 11:14 ص
احمد اباظة
طباعة
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا التي أُقيمت يوم أمس السبت في المدينة السويسرية «نيون» عن نهائي مبكر بين مانشستر يونايتد وبرشلونة .

مباراة مانشستريونايتد وبرشلونة 
وتحدث المدرب النرويجي لمانشستر يونايتد« أولي سولشاير» عبر وسائل الإعلام عن حظوظ فريقه في مباراة « مانشستر يونايتد وبرشلونة» في تخطي عقبة برشلونة الصعبة والتأهل إلي الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

قال سولشاير:« أنا مختلف عن 99.9% من المدربين، عندما أفضل مواجهة برشلونة في مباراة الإياب على ملعب كامب نو».

وأضاف: «إذا حققنا نتيجة جيدة في أولد ترافورد، فيمكننا وقتها هزيمة أي فريق على ملعبه، كما فعلنا أمام باريس سان جيرمان».

وتابع: « الفريق يتطلع إلى هذه المواجهة المهمة ضد برشلونة، كما أننا سعداء باللعب في هذا الدور بدوري أبطال أوروبا.. إذا كنت ترغب في التتويج باللقب، عليك التغلب على أي منافس».

وكان «سولسكاير قد أحرز أحد أكثر الأهداف شهرة، في تاريخ اليونايتد بدوري الأبطال، أمام بايرن ميونخ في نهائي نسخة 1999 بملعب "كامب نو».

وعن ذلك، قال: «بعض الأصدقاء ذكروني بهذا الهدف، الذي أحرزته قبل 20 عامًا، لكنني الآن أمام تحدٍ جديد».

يُذكر أن «الشياطين الحمر» قد تأهلوا إلي الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد الفوز علي باريس سان جيرمان علي ملعب «حديقة الأمراء» معقل الفريق الباريسي (3-1)، وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز سان جيرمان (2-0) علي ستاد «أولد ترافورد».

وعلي الجانب الأخر تأهل فريق برشلونة الأسباني إلي الدور ذاته بعد اكتساحه ليون الفرنسي (5-1) علي أرضية ميدان «كامب نو»، قد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي علي ملعب «بارك أوليمبيك ليون» الخاص بالفريق الفرنسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads