المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مباراة الأهلي وشبيبة الساورة.. التاريخ يُرجع فوز الأحمر

السبت 16/مارس/2019 - 11:48 ص
طارق طلبة
طباعة
تنطلق اليوم مباراة النادي الأهلي و شبيبة الساورة الجزائري في إطار الجولة الختامية لدورى أبطال إفريقيا في السادسة مساء على استاد برج العرب بالاسكندرية .

مباراة النادي الأهلي وشبيبة الساورة 

يدخل النادي الأهلي مباراة شبيبة الساورة، وفي جعبته 7 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة، ويتطلع إلى هزيمة نادي شبيبة الساورة المتصدر للمجموعة بـ8 نقاط،  ولا يحتاج النادي الجزائري سوى التعادل لضمان التأهل، ولكن النادي الأهلى يدخل المباراة وهو يضع النقاط الثلاثة أمام عينة لكي يضمن التأهل دون انتظار نتيجة مباراة فيتا كلوب صاحب المركز الثالث بـ7 نقاط ونظيرة سيمبا التنزاني صاحب الـ6 نقاط.

يتأهل النادي الأهلي إلى الدور ربع النهائي في حالة الفوز اليوم ، وسيصبح محتلا للمركز الأول في المجموعة الرابعة، أما إذا انتهت المباراة بنتيجة التعادل سيحتاج النادي الأهلي تعادل فيتا كلوب وسيمبا التنزاني في المباراة التي ستقام في نفس التوقيت.

ناريخ موجهات الأهلي والأندية الجزائرية 
يدخل النادي الأهلي المباراة بأفضلية تاريخية في مواجهاتة الأندية الجزائرية بالمنافسات الإفريقية، حيث التقى النادي الأهلى الأندية الجزائرية في 20 مباراة سابقة، فاز في 9 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 5، وكانت المباراة الوحيدة التي أقيمت أمام شبيبة الساورة في الجولة الثانية في دور أبطال إفريقيا هذا الموسم والتي انتهت بالتعادل 1-1.

مر على النادي الأهلى 8 سنوات منذ آخر ذكرى لخروجة من دور المجموعات على أرضة بسبب نتيجة مباراتة أمام الترجي والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثلة، مما أهل الوداد البيضاوي بدلا من الأهلي، نظرا لتفوق الأول في المواجهات المباشرة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads