المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكفة في صالح الأهلي.. أرقام الشبيبة خارج أرضه ضعيفة

السبت 16/مارس/2019 - 03:27 م
طارق طلبة
طباعة
يلتقي الأهلي وشبيبة الساورة في موقعة ملعب «برج العرب» المصيرية، والتي ستقام في السادسة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موقعة الأهلي شبيبة الساورة على ملعب برج العرب 
يتطلع شبيبة الساورة الجزائري إلى دخول التحدي الخامس له خارج أرضه، فقد سبق وإن خاض أربع مباريات خارجية أتت بمجموع سلبي في أرقام وإحصائيات الفريق بدوري الأبطال هذا الموسم، وجاءت النتائج على النحو التالي:

انتهت أولى مباريات شبيبة الساورة الخارجية بمسابقة دوري أبطال إفريقيا بتعادل بطل الجزائر بنتيجة سلبية أمام جاجانوا الإيفواري بدور الـ64، ولكن شبيبة الساورة كان قد حسم مباراة الذهاب لصالحه بالفوز على بطل كوت ديفوار بهدفين دون رد.

أما في دور الـ32 واجه شبيبة الساورة منافسه اتحاد طنجة المغربي وفي لقاء الإياب، تلقى شبيبة الساورة الخسارة الأولى بهدف دون رد إلا أن الهزيمة لم تمنع بطل الجزائر من التأهل لدور المجموعات نظرا لانتهاء مباراة الذهاب لصالح بطل الجزائر بهدفين دون رد.

نتائج شبيبة الساورة خارج أرضه 
وفي أسوء نتائج الفريق الجزائري خارج أرضه هذا الموسم كانت المباراة الأولى بدور المجموعات حيث تلقى الفريق الجزائري خسارة قاسية تعتبر الأكبر له منذ بداية البطولة على يد سيمبا التنزاني بثلاثة أهداف دون رد.

وفي مباراة الجولة الثالثة بدور المجموعات استطاع شبيبة الساورة أن يتعادل على ملعب «الشهداء» معقل فريق فيتا كلوب بهدفين لكل فريق، بعدما كان متأخر في بداية المباراة بهدفين دون رد إلا أنه كان للاعبيه «محمد الأمين حامية ويحيى شريف» رأي آخر، حيث استطاعا التسجيل ومعادلة النتيجة.

تبدأ مباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم بتصدر الضيف ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط يليه الأهلي برصيد 7 نقاط متساويا مع فيتا كلوب في النقاط ومتفوقا في الترتيب بفضل المواجهات المباشرة، بينما يتذيل سيمبا التنزاني الترتيب برصيد ست نقاط.

وستكون مباراة الأهلى وشبيبة الساورة الليلة مهمه للفريقين فالأهلي يبحث عن الفوز من أجل حسم التأهل رسميًا دون الإحتياج لتعادل مباراة فيتا كلوب وسيمبا، بينما يدخل شبيبة الساورة المباراة وأمامة طريقان لحسم التأهل وهو الفوز أو الخروج بنتيجة التعادل للتأهل للمرة الأولى بدور الثمانية.

اقرأ من هنا: تصريحات نارية من مدرب شبيبة الساورة قبل مواجهة الأهلي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads