المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة ظهر اليوم السبت 16 مارس 2019

السبت 16/مارس/2019 - 01:08 م
طارق طلبة
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» نشرة أخبار الرياضة لأهم الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية، حتى ظهر السبت 16 مارس 2019، وأبرزها قبل مباراة الأهلي وشبيبة الساورة.. التاريخ يُرجع فوز الأحمر.


ريال مدريد يقترب من ضم إيدين هازارد
اقترب مسؤلو فريق ريال مدريد الإسباني من إتمام التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد جناح فريق تشيلسي الإنجليزي خلال الساعات القليلة المقبلة .

خاص| الزمالك يكشف موقف "بو طيب" من المشاركة أمام المقاولون بالدوري
كشف مصدر مُطلع بمجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف خالد بو طيب من المشاركة أمام المقاولون العرب المقرر لها الأربعاء المقبل بـ«الدوري المصري الممتاز».

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد و ولفرهامبتون
ترصد لكم بوابة المواطن الإخبارية القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد و ولفرهامبتون، وذلك المعلقين، وذلك عندما يلتقي الفريقين في تمام الساعة 7.55 مساءً في كأس الاتحاد الإنجليزي.


قبل مباراة الأهلي وشبيبة الساورة.. التاريخ يُرجع فوز الأحمر
تنطلق اليوم مباراة النادي الأهلي و شبيبة الساورة الجزائري في إطار الجولة الختامية لدورى أبطال إفريقيا في السادسة مساء على استاد برج العرب بالاسكندرية .


كلوب عن مواجهة بورتو.. القرعه لم تخدمنا
صرح المدرب الألماني« يورجن كلوب» أن قرعة دوري الأبطال لم تخدم فريقه ليفربول بمواجهة بورتو كما يرى البعض والتي وضعت الريدز في مواجهة قويه مع بورتو البرتغالي ، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

سولشاير: أرحب بمواجة برشلونه على الكامب نو
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا التي أُقيمت يوم أمس السبت في المدينة السويسرية «نيون» عن نهائي مبكر بين مانشستر يونايتد وبرشلونة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads