المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع الفريق استعدادًا للكونفدرالية

السبت 16/مارس/2019 - 03:53 م
نسمة عمار
طباعة
حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل السفر إلى الجزائر أمس الأحد، لمواجهة نصر حسين داي بالكونفدرالية الإفريقية.

جلسة رئيس الزمالك مع الفريق
وأوضح رئيس الزمالك، خلال جلسته أنه لديه ثقة كبيرة في لاعبي الفريق، والعودة من الجزائر ببطاقة الصعود لدور ال 8 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية مؤكًا أن كلا من أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة وشقيقه أحمد عضو مجلس الادارة السابق، قاما بالسفر مع بعثة الفريق للجزائر على نفقاتهم الخاصة، متمنيًا من كل زملكاوي أن يحذوا حذو الثنائي، لان مساندة الزمالك ودعمه ليس بالتواجد في منصب.

وأبدى مرتضى منصور، استيائه من بعض الجرائد التي لا تتسم بالموضوعية في تغطية أخبار الزمالك، ومحاولتهم افتعال أزمات ومشاكل من وحى الخيال، في الوقت الذى تقدم الدعم والمساندة الكاملة للأهلي، وطالب بالحياد والمهنية الإعلامية.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس نظيره فريق نصر حسين داي في السادسة مساء غدًا الأحد، على ملعب 5 يوليو ضمن مباريات الجولة السادسة والاخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمكن من حصد ثلاث نقاط جديدة أمام نظيره جورماهيا الكيني، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية
بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك لثمانية نقاط، يقفز بهم إلى المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، وبفارق نقطة وحيدة عن بترو أتليتكو الذي يحتل وصافة المجموعة بالتساوي في عدد النقاط مع نصر حسين داي صاحب المركز الثالث ممتلكًا 7 نقاط، بينما جاء جورماهيا في المركز الاخير برصيد 6 نقاط ضمن مواجهات الجولة الخامسة بكأس بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وباتت المنافسة قوية بين أندية المجموعة الرابعة، في ظل عدم حسم المتأهل لدور ال 8 بكأس الكونفدرالية حتى الجولة الخامسة، لتصبح الجولة السادسة والاخيرة هي الحاسم والفيصل، لتقارب عدد نقاط الفرق المشاركة والاكثر تعقيدًا في الكونفدرالية الإفريقية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads