المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جريشة حكم فيديو في «مونديال الشباب»

الأحد 17/مارس/2019 - 05:14 م
علي خلاف
طباعة
يشارك الحكم الدولي جهاد جريشة، ومعه المساعد الدولي محمود أبو الرجال، في بطولة كأس العالم للشباب والمقرر إقامتها في دولة بولندا خلال الفترة من 15 مايو وحتى 15 يونيو المقبل.

مشاركة جهاد جريشة في مونديال الشباب
واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، الحكم الدولي جهاد جريشة، للمشاركة في البطولة، لكن في دور «حكم فيديو» وليس حكم ساحة.

وفي سياق متصل  اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، الحكم الدولي أحمد الغندور، والمساعد الدولي يوسف البساطي، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التي ستقام الشهر المقبل في تنزانيا.

تعديلات الاتحاد الدولي «فيفا» بخصوص لمسة اليد داخل منطقة الجزاء
وفيما يخص تعديلات الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص لمسة اليد ،أوضح عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة تعديلات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حول لمسة يد داخل منطقة الجزاء، حيث كان قد الفيفا تعديلات جديدة في قانون كرة القدم، وذلك على هامش جمعيته العمومية السنوية التي عقدت السبت، في أبردين باسكتلندا.

وأردف « البعض فهم تعديل فيفا حول عدم تعمد لمسة اليد داخل منطقة الجزاء بشكل غير سليم، مؤكدا أن التعديل يخص المهاجم والمدافع فالمهاجم إذا لمس الكرة بيده سواء متعمد أو غير متعمد داخل منطقة جزاء الخصم سيحتسب عليه الخطأ وإن سجل هدفًا سيتم إلغاؤه» .

وأكمل عصام عبد الفتاح: «أما المدافع إذا لمس الكرة بشكل غير متعمد داخل منطقة جزائه فلن يحتسب عليه أي خطأ أما إذا كان هناك تعمد فسيحتسب ضده ركلة جزاء».


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads