المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| انطلاق معسكر المنتخب الأول استعدادًا للنيجر ونيجيريا

الأحد 17/مارس/2019 - 02:49 م
علي خلاف
طباعة
صور| انطلاق معسكر
انطلق اليوم الأحد، ببرج العرب، معسكر المنتخب الوطنى استعدادًا لمباراته أمام النيجر، ضمن الجولة الاخيرة من تصفيات بطولة الأمم الإفريقية.

بطولة الأمم الإفريقية
وتقام مباراة المنتخب الوطني أمام النيجر يوم 23 من الشهر الجاري، يعقبها مباراة ودية في نيجيريا أمام المنتخب النيجيري، ضمن الاستعدادات لبطولة الأمم الإفريقية، التي تقام بمصر هذا العام.

وفور بدء معسكر المنتخب الوطني حرص المدير الفنى على إلقاء محاضرة على اللاعبين المتواجدين خاصة ببعض التعليمات والملاحظات حيث تحدث عن أهمية التركيز، مؤكدًا أن جميع أفراد الجهاز مستعدون للتعاون التام مع اللاعبين والاستماع إليهم وحل أي مشكلة تعوق تركيزهم، مطالبًا ببذل كل الجهد على مدار الأيام العشرة المقبلة.

وينطلق المران الأول للمنتخب، اليوم تحت قيادة اجيرى فى تمام الساعة السادسة والنصف بالملعب الفرعي لبرج العرب بمشاركة 14 لاعبًا هم: أحمد الشناوي وعامر عامر ومحمد أبو جبل ومحمد هاني وعلي جبر وإسلام جابر وعمرو السولية وباهر المحمدي وأحمد أيمن منصور وعمر جابر وصلاح محسن ونبيل عماد دونجا وأحمد أبو الفتوح ومصطفى محمد.

يذكر أن المنتخب الوطني حقق الفوز على نظيره تونس، بثلاث أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة من تصفيات أمم أفريقيا ٢٠١٩، ولم يتبقي من هذا الدور سوي مباراة وحيدة لمصر أمام نظيره النيجروتقام يوم ٢٢ من مارس الجارى.

مباريات المنتخب بالتصفييات
خاض المنتخب 5 مباريات حقق الفوز في 4 وخسر لقاء، حيث تمكن الفراعنة من تسجيل ١٥ هدف حتى الآن بينما استقبلت شباكه ٤ أهداف فقط.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads