المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| شيماء عبد الإله: تحديات الدول الإفريقية واحدة

الأحد 17/مارس/2019 - 05:49 م
زينب مصطفى
طباعة
قالت شيماء عبد الإله المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن محافظة أسوان هي السحر والجمال وأن الشباب العرب والأفارقة مبهورين بجمال أسوان، كما أن اختيارها شيء هام للغاية لأنها تعتبر غريبة الأفارقة.

شيماء عبد الإله
وصرحت شيماء عبد الإله لـ «بوابة المواطن الإخبارية» أن عقد منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 على فترات  شيء هام للغاية طبقا لما أشار إليه الرئيس السيسي، وأن فكرة إلقاء شباب من مختلف العالم مع القيادات السياسية سواء المصرية أو الأفريقية تتيح فرصة الحوار المباشر لهم.

المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب
وأضافت المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن كثير من الدول العربية هي في الأصل أفريقية، لافتة أن التحديات التي تواجه هذه الدول واحدة، وأن هذا التعاون بين أفريقيا والعرب يتيح حلول أكثر حيوية ومستقبل أوضح.

وأشارت المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب، إلى أنها لديها رؤية وهى تقارب الدول من تقارب الشعوب، وأن التقاء الرئيس مع هذا الشباب العربي والأفريقي ينعكس بتسهيل على هذه الدول لحل المشكلات.

وأردفت المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب، أن التنسيقية تشارك في جلسة وادي النيل مرر تكامل الإفريقي العربي وهذه أهم جلسات الملتقى بالإضافة إلى عديد من الورش أهمها ريادة الأعمال.

منتدى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019

ويذكر أن، شهدت قاعة منتدى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 3 ورش أخرى هي «كيف تكون رائد أعمال ناجح، ريادة الأعمال المجتمعية من منظور أفريقي،تنفيذ أجندة الشباب والأمن والسلم في منطقة الساحل».

وبين الورش والجلسات يتخلل أعمال قاعة منتدى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 مائدة مستديرة بعنوان «وادي النيل ممر للتكامل الإفريقي والعربي».

وفي يوم 18 مارس تبدأ الجولات الحرة للوفود والتي تنطلق من قاعة منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 م.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads