المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جروس يعلن تشكيل الزمالك أمام نصر حسين داي.. تعرف عليه

الأحد 17/مارس/2019 - 04:17 م
نسمة عمار
طباعة
أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق القلعة البيضاء تشكيل الزمالك لمباراة نصر حسين داي الجزائري، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

تشكيل الزمالك أمام نصر حسين داي
وضم تشكيل الزمالك لمباراة نصر حسين داي كلا من:

في حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش

في خط الدفاع : عبد الله جمعه – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمدي النقاز

في خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – حميد احداد – يوسف اوباما – احمد زيزو

في خط الهجوم : خالد بوطيب

ويتواجد على دكة البدلاء كلا من : عماد السيد – محمود كهربا – محمود عبد العزيز – عمر السعيد – بهاء مجدي – محمد عبد الغني – ابراهيم حسن

ويشهد ملعب 5 يوليو بالجزائر اليوم الأحد، واحدة من أهم مباريات الجولة السادسة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية حيث تقام مباراة الزمالك ونصر حسين داي في السادسة مساء اليوم الأحد.

مباراة الزمالك ونصر حسين داي على ملعب 5 يوليو
ويسعى الزمالك لخطف بطاقة التأهل من ملعب 5 يوليو ببلد المليون شهيد مساء اليوم الأحد، أمام نصر حسين داي والذي يكفيه التعادل لحصد 9 نقاط والتأهل رسميًا لدور الـ8 ببطولة الكونفدرالية الإفرقية، بعض النظر عن نتيجة مباراة بترو أتليتكو الأنجلولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونصر حسين داي
ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ونصر حسين داي بالكونفدرالية الإفريقية، على على قناة HD 1 المشفرة.

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمكن من حصد ثلاث نقاط جديدة أمام نظيره جورماهيا الكيني، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية
بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك لثمانية نقاط، يقفز بهم إلى المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، وبفارق نقطة وحيدة عن بترو أتليتكو الذي يحتل وصافة المجموعة بالتساوي في عدد النقاط مع نصر حسين داي صاحب المركز الثالث ممتلكًا 7 نقاط، بينما جاء جورماهيا في المركز الاخير برصيد 6 نقاط ضمن مواجهات الجولة الخامسة بكأس بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads