المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور..محافظ القليوبية يُكرم أوائل الطلبة بالقناطر الخيرية

الأربعاء 10/أغسطس/2016 - 02:59 م
غادة وحيد
طباعة
نظمت مؤسسة دلتا التعليمية الخاصة بمدينة القناطر الخيرية، حفل تكريم أوائل الطلاب بالشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، ومحافظة القليوبية، حيث تم إهداء الطلاب درع المؤسسة شهادات تقدير لتفوقهم.

وقام محافظ القليوبية بتكريم ٧ طلاب بالمرحلة الابتدائية عربي، و٩ ابتدائية لغات، و١٠ من مرحلة الإعدادية عربي.

وفي المدرسة الخاصة تم تكريم ١٣ طالب مرحلة ابتدائية عربي، و١٠ طلاب بالمرحلة الإعدادية لغة عربية، وعلى مستوى القناطر الخيرية تم تكريم ١٠ طلاب مرحلة ابتدائية عربي، وطالب بالمرحلة الإعدادية عربي، وطالب بالمرحلة الثانوية عربي، و٣ طلاب بمرحلة أو الدبلومات الفنية، و٦ طلاب المرحلة الثانوية شعبة أدبي، و٦ طلاب بالشعبة العلمية رياضة، و١٣ طالب بعلمي علوم.

كما تم تكريم ٢٨ طالب من فريق الكورال من جميع المراحل التعليمية، وتم تكريم البطل " عبدالعزيز عنتر عبدالعزيز" الحاصل على بطولة العالم في الجوالة بدولة المغرب، ومدرس تربية رياضية بمدرسة الدلتا.

من جانبه أكد محافظ القليوبية على دعمه الدائم للطلاب المتفوقين وتشجيعهم على التميز والتفوق دائما، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالتعليم.
وأشار محافظ القليوبية إلى أن الدستور المصري أهتم بالشباب وخاصة في المحليات، حيث أعطى نسبة ٢٥ ٪ للشباب، ومثلهم للمرأة، والمجالس المحلية القادمة ستكون بها أعلى نسبة مشاركة شبابية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads