المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019| شاب جنوب أفريقي: الثورة الرقمية حاضرة معنا

الأحد 17/مارس/2019 - 08:48 م
دعاء جمال
طباعة
قال الشاب إيسانسا جونيور من دولة جنوب أفريقيا خلال كلمة له في الجلسة الختامية لـ منتدى الشباب العربي والإفريقي إن مدينة أسوان جميلة.

شاب من جنوب أفريقيا
وأضاف الشاب من جنوب أفريقيا في الجلسة الختامية لـ منتدى الشباب العربي والإفريقي:" على مدى اليومين التقت الأفكار بين الجميع الأمر الذي أثبت مدى تشابهنا وترابط تطلعاتنا".

وأكد إيسانسا جونيور أنه عندما يتم التوحد بين دول أفريقيا سوف يفوز الجميع، مشددًا على أهمية دور التكنولوجيا.

وقال إيسانسا جونيور :"الثورة الرقمية حاضرة هنا معنا، فعصر التكنولوجيا يغير طريقة العالم في التعامل مع بعضهم البعض".

شاب من جنوب أفريقيا: الثورة الرقمية حاضرة معنا
وتابع الشاب من جنوب أفريقيا :"أهداف التنمية المستدامة تدعو إلى التوظيف الكامل والمنتج للجميع وهذا ما نحتاج إليه كشباب عربي وإفريقي".

واستند إيسانسا جونيور إلى مثل أفريقي وهو "اذا أردت السير سريعا فسر منفردًا وإذا أردت أن تذهب بعيدا فسر في صحبة"، ليعبر عن مدى التضامن والتوحد.

واختتم إيسانسا جونيور تصريحاته، قائلا:"أهدانا منتدى الشباب العربي والإفريقي تطبيق على الهاتف نستطيع استناف الحوارات وارجو أن استأنف تلك الحوارات مجددًا".

ويأتي انطلاق فعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان بمشاركة الوفود الشبابية الممثلة لــ25 دولة أفريقية، ومن المقرر أن تستمر فعاليات الملتقى ثلاثة أيام فى الفترة 18:16 مارس، ومن المقرر أن يشمل الملتقى فعاليات وحلقات نقاشية عديدة على مدار الأيام الثلاثة.

إقرأ أيضًا: بث مباشر| بدء الجلسة الختامية لـ منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads