المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«سانشيز» على أعتاب الرحيل إلى يوفينتوس عبر الميركاتو الصيفي

الإثنين 18/مارس/2019 - 03:44 م
طارق طلبة
طباعة
دخلت السيدة العجوز في مفاوضات مع الشياطين الحمر أملا في أن يصبح الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز في يوفينتوس عبر الميركاتو الصيفي لهذا العام.

الميركاتو الصيفي لهذا العام 
صرح الموقع الإيطالي «كالتشيو ميركاتو» أن نادي يوفينتوس يرغب في أن يستقطب اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي، خلال الميركاتو الصيفي.

وانتقل الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز صاحب الـ30 عامًا للعب في صفوف نادي مانشستر يونايتد في شهر يناير من عام 2018، قادمًا من فريق آرسنال الإنجليزي في صفقة تبادلية مع اللاعب الأرميني هنريك مخيتاريان، بين الناديين.

وبالرغم من ان اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز قد مضى موسم ونصف تقريبًا للعبة لنادي مانشيستر يونايتد ، الا انه لم يظهر مع فريق الشياطين الحمر بالصورة المنتظرة منه، والجدير بالذكر أنه قد شارك مع مانشستر يونايتد حتى الآن في هذا الموسم بـ 23 مباراة، وسجل فقط هدفين، وصنع 4 آخرين فقط.


وأشار الموقع الايطالي بأن سانشيز يقترب بشدة من الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، وذلك بعد إبداء إدارة النادي رغبة في بيعه بالانتقالات الصيفيه هذا العام، وذلك لعدم حاجة الفريق لخدماته، وخاصةً أن راتب اللاعب السنوي 20 مليون يورو، وهو مبلغ كبير مقارنةً لما يقدمه مع الشياطين الحمر.

واضاف الموقع الشهير أن أليكسيس سانشيز سيعود من جديد الي مسابقة الدوري الإيطالي التي شهدت بداية تألقه في الملاعب الأوروبية مع نادي أودينيزي، قبل أن ينتقل لنادي برشلونة الإسباني في الانتقالات الصيفية لعام 2011.

وتابع موقع «كالتشيو ميركاتو» الشهير بأن نادي يوفنتوس مهتم بشدة بضم اللاعب هذا الصيف لتدعيم صفوف الفريق، وسيعمل على إنهاء الصفقة مع إدارة نادي مانشيستر يونايتد في أسرع وقت ممكن.

اقرأ من هنا: موسم سانشيز ينتهى مع مانشستر يونايتد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads