المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «الوسيمي» السفير المصري بنيوزلندا يزور مصابي الحادث

الإثنين 18/مارس/2019 - 04:32 م
نور مقلد
طباعة
قام طارق الوسيمي السفير المصري بنيوزلندا اليوم الاثنين بتقديم واجب العزاء لجميع أسر الشهداء المصريين الذين لاقوا مصرعهم في حادث نيوزيلندا.

السفير المصري بنيوزلندا
وأعرب السفير المصري بنيوزيلندا طارق الوسيمي عن تعازي الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الخارجية سامح شكري لأسر شهداء حادث نيوزيلندا،مؤكدًا استعداد مصر التام لنقل جثامين الشهداء بشكل سريع لتدفن في أرض الوطن.

وقام السفير المصري بنيوزلندا بزيارة المصابين المصريين في حادثة مذبحة نيوزلندا للاطمئنان على صحتهم ومتابعة تقديم أفضل رعاية صحية لهم.

وأكد السفير المصري بنيوزيلندا أن المصابين الآن يتمتعون بصحة جيدة وذلك بعد إجراء العمليات الجراحية لهم، مضيفًا أنهم قد خرجوا بالفعل من مستشفى كرايست تشيرش.

«الوسيمي» السفير المصري بنيوزلندا يزور مصابي الحادث
وقابل سفير مصر في نيوزيلندا أبناء الجالية المصرية في مدينة كرايست تشيرش وذلك للاطمئنان على أحوالهم ومؤازرتهم في هذه الظروف العصيبة ولكي يستمع إلى جميع مطالبهم، بالإضافة إلى مقابلة مصابي حادثة مذبحة نيوزلندا من الجاليات العربية والمسلمة الشقيقة.

وشارك السفير المصري في دولة نيوزيلندا مراسم تقديم التعازي لأسر ضحايا مذبحة نيوزلندا وذلك في موقع مسجد لينوود الذي حدث به الهجوم الإرهابي.

وحضر المراسم الخاصة بتقديم التعازي كلًا من الأب فيليمون الباراموسي، ونائب رئيس الجالية في مدينة كرايست تشيرش بالإضافة إلي وفد من الكنيسة القبطية وأبناء الجالية من الأقباط المصريين وإمامي مسجدي كرايست تشيرش.

كما أكد السفير ياسر محمود هاشم مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، بأن وزارة الخارجية تواصل الاطمئنان على أبناء الجالية المصرية عبر السفارة المصرية في نيوزيلندا عقب الحادث الإرهابي الغاشم، الذي وقع ضد مسجدين بمدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية.

إقرأ ايضًا: فيديو| «أوتريخت» الهولندية تلحق بنيوزيلندا في حادث إطلاق نار

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads