المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| برلماني يحتفل بفوز ترسا بـ دوري مراكز الشباب 2019 بالفيوم

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 10:04 ص
محمود المنشاوي
طباعة
هنأ منجود الهواري، عضو مجلس النواب عن دائرة سنورس بالفيوم، فريق مركز شباب ترسا، بعد فوزه ببطولة دوري مراكز الشباب 2019 بالفيوم، والتي أقيمت المباراة النهائية له، بين فريقي مركز شباب ترسا ومركز شباب السليين باستاد الفيوم.

دوري مراكز الشباب 2019 بالفيوم
حيث عبر منجود الهواري، عن سعادته الكبيرة بفوز فريق مركز شباب ترسا في دوري مراكز الشباب 2019 بالفيوم، وأكد أن فريق ترسا من الفرق الجيدة، ومراكز الشباب المكافحة، والتي تعبت الموسم الحالي، وكلل الله مجهودهم، و استطاعوا أن يحصدوا إنتاج تعبهم.

وأضاف الهواري، أن فوز فريق مركز شباب ترسا، لا يعني الانفراد بالتألق، بل على العكس، فريق السليين لعب مبارة قوية، وكان الأقرب للتتويج، لكن اللحظات الأخيرة كانت لصالح فريق ترسا.

وتابع النائب البرلماني، أن الأجواء اليوم كانت مفرحة وأجواء احتفالية كبيرة، وكان عرس رياضي كبير، قاده اللواء عصام سعد إبراهيم، محافظ الفيوم للنجاح، وشرف بحضور العديد من الشخصيات العامة والرياضية، كما كان هناك العديد من الأشياء التنظيمية الجميلة، التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة اليوم، من أجل الاستعداد لهذا العرس وهذا الاحتفال، لافتًا إلى أن الدكتور سيد حزين، مدير عام الشباب والرياضة من التنفيذيين الذين يعملون بجد وجهد كبير.

جدير بالذكر أن منجود الهواري، هو عضو برلماني عن دائرة سنورس، التابع لها قرية ترسا، كما أنه من أبناء قرية ترسا، والتي حصلت على التتويج بدوري مراكز الشباب 2019 عن محافظة الفيوم، وحضر الهواري، مساندة لقريته، ودعمًا لها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads