المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعدي على أملاك الدولة يثير غضب أهالي المحلة الكبرى

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 05:11 م
نجلاء البسيوني
طباعة
اشتكى العشرات من أهالي قرية طنبارة التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، من تضررهم من البناء على طرح البحر بالعديد من القرى في المحلة الكبرى، وسط تجاهل تام من الوحدة المحلية في قرية الشهيدي.

البناء على أراضي المحلة الكبرى
وعبر عبدالعظيم عبدالفتاح، من أبناء القرية، عن استيائه من بناء بعض المواطنين على أراضي الدولة، وسط تجاهل من الوحدة المحلية برغم كثرة الشكاوي من المواطنين.

وقال إن مديرية أمن الغربية، أرسلت خطابا لرئيس الوحدة المحلية بقرية الشهيدي لتنفيذ البرنامج الزمني، لإزالة التعديات على أملاك الدولة، وشدد الخطاب على لإتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة التعديات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وموافاة الأمن ببيان لما تم إزالته أولا بأول يتضمن أسم التعدي ورقم القومي، ووصف التعدي ومساحته.

وأضاف أن التعديات زادت بشكل مبالغ فيه خلال الفترة الماضية، وسط تجاهل تام من الوحدة المحلية بقرية الشهيدي، على الرغم من تقدم الأهالي في العديد من قرى مركز المحلة بالشكاوي.

ومن جانبه؛ وجه اللواء هشام السعيد محافظ الغربية تعليماته بإزالة كافة التعديات في المهد مؤكدا أنه لا تهاون في الاعتداء على أملاك الدولة.

وأضاف أن من يثبت تورطة في إقامة التعديات أو التساهيل مع المعتدي، فإنه سينال عقابه وقد يصل الأمر لإحالته للنيابة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads