المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في اليوم العالمي للسعادة| النشطاء : 7 قواعد لها

الأربعاء 20/مارس/2019 - 01:10 م
أسماء حامد
طباعة
يصادف اليوم الأربعاء 20 مارس الاحتفال بـ اليوم العالمي للسعادة 2019، الذي يهدف إلى الشعور بالسعادة والسرور، بين أفراد المجتمع حول العالم، و البعد عن أي شيء مزعج.

اليوم العالمي للسعادة 2019

وتصدر هاشتاج اليوم العالمي للسعادة، موقع التغريدات القصيرة تويتر، وتفاعل النشطاء، والفتيات والنساء معبرين، عن طريقة الحصول على السعادة في اليوم العالمي للسعادة 2019.

وجاءت تعليقات المغردين على هاشتاج اليوم العالمي للسعادة، كالآتى:

حيث غردت أحدهم: من أسباب السعادة، أن يكون لديك عيناً ترى الأجمل، وقلباً يغفر الأسوأ، وعقلاً يفكر بالأفضل، وروحاً يملأها الأمل.

وكشفت أخرى: قواعد السعادة السبع، لأمير المؤمنين علي بن أبي طالب :
- لا تكره احدا مهما اخطأ في حقك.
- لا تقلق أبدا مهما بلغت الهموم.
- عش في بساطة مهما علا شأنك
- توقع خيرا مهما كثر البلاء.
- أعط كثيرا ولو حرمت.
- ابتسم ولو القلب يقطر دما.

وغرد ناشط يدعى خالد: السعادة .. في قدرة الأشياء الصغيرة على لفت انتباهك..والفوز بحواسك ومشاعرك بسهولة، وبها تصافح الفخامة السهلة في حياتك..!.

ووصفت تغريد في تعليقها، أن فلسفة السعادة معلقة على اليوم العالمي للسعادة،  قد نجد ⁧السعادة⁩ في كلمة حلوة، أو في كوب قهوة، أو حتى في فراغ نحتاجه وسط صخب الوقت، السعادة أقرب لنا مما نتخيل، ولكننا لا نراها أحيانا.

وتحتفل الأمم المتحدة بـ اليوم العالمي للسعادة، منذ 2013، على اعتبار أنه سبيل للاعتراف بأهمية السعادة في حياة الناس في كل أنحاء العالم.
وتدعو الأمم المتحدة الجميع من كل الأعمار وفي كل القطاعات إلى المشاركة في الاحتفال باليوم العالمي للسعادة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads