المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مكرم يستقبل السفير السعودي ويؤكد على عمق العلاقات بين البلدين

الأربعاء 20/مارس/2019 - 04:07 م
طباعة
أكد الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلال استقباله السفير السعودي بالقاهرة أسامة النقلي، على عمق العلاقات المشتركة بين البلدين.

وأشار مكرم محمد أحمد، خلال مؤتمر صحفي عُقِد في مقر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلى أن العلاقات بين مصر والسعودية «علاقات تاريخية، وتمثل حالة خاصة لاسيما في العلاقة بين مواطني البلدَيْن».

ومن جانبه، قال السفير السعودي بالقاهرة أسامة النقلي، إن العلاقة بين البلدَيْن «مستمرة بنفس الزخم إلى قيام الساعة»، مؤكدًا على توافق القاهرة والرياض في غالبية القضايا ذات الشأن المشترك.

حضر الاستقبال الذي تم قبيل لقاء السفير مع قيادات من الصحافة المصرية، أحمد سليم، الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وكان السفير السعودي بالقاهرة أسامة النقلي، وهو مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى جامعة الدول العربية كذلك، قد عقد في ديسمبر 2018م الماضي، اجتماعًا خاصًّا بحضور نُخبة من المفكرين والمثقفين السعوديين المقيمين في مصر؛ وذلك عقب رحلة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، إلى مصر في حينه.

وقال النقلي في الاجتماع، إن العلاقات المصرية السعودية «تشهد طفرة غير مسبوقة في تاريخها، برعاية ودعم من ولي العهد   محمد بن سلمان والرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفًا أن الفترة المقبلة «ستحمل الكثير من بشائر الخير فى تعميق وتطوير هذه العلاقات القوية بين البلدَيْن».

طالع أيضًا:

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads