المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مكالمة أنقذت«الحنفي»من الاستبعاد عن لقاء الزمالك والمقاولون

الخميس 21/مارس/2019 - 01:07 م
نسمة عمار
طباعة
كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن رفضه التام لإدارة محمد الحنفي حكم مباراة فريقه أمام المقاولون العرب، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

مكالمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه قام باتصال هاتفي مع ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، شدد فيه على رفضه محمد الحنفي حكم مباراة الأبيض ضد المقاولون العرب. 

وتابع مرتضي منصور رئيس الزمالك:" ثورت سويلم طمأنني،  وأكد لي أن هناك تعليمات تم صدورها من قبل عصام عبد الفتاح متسائلًا، أي تعليمات هذه؟ هل يقصد خسارة الزمالك نقطتين خلال مشواره بالدوري، وقبل مباراة هامة أمام الأهلي؟". 

وتعادل نادي الزمالك أمام نظيره المقاولون العرب بهدفين لكل فريق، أمس الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة 25، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتقلص الفارق مع الأهلي إلى نقطتين فقط، قبل مباراة القمة المقبلة، المقرر لها 30 مارس الجاري. 

ورفض نادي الزمالك استكمال بطولة الدوري بتحكيم مصري، مطالباً بحكام أجانب لكل مبارياته المتبقية في المسابقة، موجهاً اتهامات رسمية للحكام بالفساد أو الخوف من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، بعدما انتهت مباراته أمام المقاولون العرب، بالدوري المصري الممتاز.

وأعلن مجلس إدارة القعلة البيضاء عن قرارات الزمالك الصارمة قبل مواجهة القمة، وذلك بعدما تعادل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي ضد المقاولون العرب بهدفين لكل فريق، ليفقد الفارس الأبيض نقطتين ثمينتين في صراع المقدمة .

حيث أصدر رئيس نادي الزمالك  قرارات الزمالك الصارمة قبل مواجهة القمة خلال مكالمة هاتفية في إحدي البرامج التلفزيونية قائلاً :" لن يدير حكم مصري أي لقاء للزمالك حتى نهاية الموسم، هنجيب حكام أجانب في المباريات المقبلة عندهم ضمير" .

وأشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن قرارات النادي الصارمة قبل مواجهة القمة، أن الحكم الذي يأتي متأخرا قبل المباراة بخمس دقائق كيف يقوم بإدارتها، أين الحكم قبل اللقاء؟ أريد رد من اتحاد الكرة.

وكشف رئيس الزمالك عن قرارات الزمالك الصارمة قبل مواجهة القمة، لاعب المقاولون كان يجب أن يُطرد بعدما عرقل حمدي النقاز مرتين، ومن المفترض ألا تحكم مباريات أو تلمس صفارات مرة أخرى، ركلة جزاء ليس لها علاقة بأحكام الكرة.

وأضاف رئيس الزمالك:" عايز اتحاد الكرة يطلع يرد عليا، الحنفي يتشطب يروح في أي مكان مش مشكلتنا، الزمالك فقد نقطتين بسبب أداء التحكيم السئ، أين اتحاد الكرة وأين هاني أبوريدة وشوبير ومجدي عبد الغني من تلك المهزلة" .

وأضاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك،:" الزمالك كان له ركلة جزاء واضحة بعد تسديدة حازم إمام التي اصطدمت بيد لاعب المقاولون، وأوباما حصل على بطاقة صفراء ليه".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads