المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد الأم تامر حسني يهنئ والدته .. وهذه رسالته لوالده

الخميس 21/مارس/2019 - 02:32 م
أميرة عون
طباعة
هنأ النجم تامر حسني والدته بمناسبة عيد الأم ، كما هنأ جميع الأمهات التي مازالت على قيد الحياة ، ودعا بالرحمة لمن ماتوا ، وأعرب عن حبه الشديد لوالديه.

تامر حسني في عيد الأم
نشر الفنان تامر حسني منذ قليل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " ، رسالة يوجه من خلالها التنهئة لوالدته كما قام بتهنئة والده أيضًا و أراد أن يوضح سبب تهنئته له في أخر منشوره .

رسالة تامر حسني لوالدته في عيد الأم
وقال الفنان تامر حسني في رسالته : " كل سنة و كل أم طيبة وربنا يرحم كل أم مش معانا .. كلامي النهاردة هيكون خاص بالأم والأب لسبب هقوله في الآخر".

وأضاف تامر : " من يوم ما طلعت وأنا بوصيكوا دايماً برضى الوالدين وهفضل أوصيكم لحد آخر يوم في عمري عارفين ليه ؟ عشان من خلال تجربتي والناس اللي حاولت تأذيني ظلم في حياتي وصرفوا فلوس كتير عشان يكتبوا عني كلام غلط مش فيا النهارده مش موجودين لا هما ولا اللي صدقوهم و ده بفضل سند دعوات أمي و أبويا ايوا إجتهدت وتعبت بس اللي راضي أمه وابوه هيفهم قصدي".

واستكمل كلامه قائلًا : "كل سنة وانتي طيبة يا أمي يا عظيمة ياللي عمري من خيرك و شكراً يا أبويا يا عظيم على حاجتين
الأولى عشان مجهودك معايا طول حياتي حتى لو كنت احياناً بعيد غصب عنك
والتانيه عشان اخترتلي ان الست العظيمه دي تبقى أمي" .

وختم تامر رسالته قائلًا : " بطلب من ربنا كل يوم وبدعي يارب ولادي يحبوني انا و مامتهم زي حبي لابويا وأمي
كل سنه وانتي طيبه يا ماما بسمه وربنا يحفظك ويخليكي ليا ويقدرني و اسعدكم طول عمري".

اقرأ أيضًا : صورة| محمد رشاد مع والدته في عيد الأم 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads