المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«تويتر» يتزين بـ 3 ترندات في عيد الأم 2019

الخميس 21/مارس/2019 - 08:02 م
ندى محمد
طباعة
احتفل اليوم موقع التواصل الاجتماعي تويتر بـ 3 ترندات للاحتفال بـ عيد الأم 2019 ، وشارك هذا الهاشتاج العديد من النشطاء مغردين بالعديد من العبارات الساحرة والمبهرة بهذه المناسبة.

عيد الأم 2019
وتصدر هاشتاج «يوم الأم» أول الأحداث على تويتر ، وذلك ضمن احتفالات عيد الأم 2019 في مصر، وشارك خلاله النشطاء بعض الأقاويل للتعبير عن حبهم الشديد للأم وتصدر قائمة الأكثر تداولًا.

وحرص المغردين على الاحتفال بـ عيد الأم 2019 من خلال العديد من المنشورات المُبهجة، وتقديم التهاني والإشادة بمجهودات الأمهات؛ لذلك نرصد إليكم أبرز تعليقات النشطاء:

قال أحد النشطاء عن عيد الأم 2019: «عيد أم سعيد؛ لكل الأمهات والأخوات في جميع أنحاء العالم، أحبك يا ماما»، وغردت إحدى مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، قائلة «انتي العالم كله».

بينما تصدر هاشتاج آخر من خلال موقع تويتر وهو «#MothersDay» لتكريم الأمهات في عيد الأم 2019.

وجاءت العديد من التعليقات عليه، كالاتي:

غرد أحد المتابعين: «لجميع الأمهات الأقوياء والعمل الدؤوب الذين يعملون بلا كلل ويعطون ما لا نهاية دون توقع أي شيء في المقابل، لا تكفي الكلمات لوصف لطفك وقدرتك على التكيف. عيد أم سعيد، اليوم وكل يوم».

وتصدر هاشتاج آخر من خلال موقع التغريدات الشهير تويتر، وهو «عيد الأم»، وعلق خلاله أحد المغردين: «الاحتفال بأمهاتنا وكل ما فعلوه من أجلنا، وتعي كل من مثلي.. أفتقدها».

اقرأ أيضًا: تويتر يحتفل بـ«عيد الأم 2019 في مصر».. ومغردين: انتي العالم كله

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads