المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حالة الطقس اليوم بالمنوفية: انخفاض في درجات الحرارة

السبت 23/مارس/2019 - 04:09 م
راشد لاشين
طباعة
تشهد حالة الطقس اليوم بـ محافظة المنوفية، انخفاض في درجات الحرارة عن معدلاتها بالأمس، مصحوبًا بنشاط للرياح، المحملة بالأتربة والرمال، مع وجود بعض السحب والغيوم بسماء، بكافة الأنحاء.

حالة الطقس اليوم
وتشهد محافظة المنوفية، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، عدم استقرار في حالة الطقس اليوم، المصاحب لانخفاض في درجات الحرارة بكافة المحافظة، ووجود بعض تيارات الهواء الخفيفة المصاحبة للرمال والأتربة، ليسود طقس معتدل مائل بارد وغير مستقر نهارا بكافة الأنحاء.

الأرصاد الجوية
وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم بمحافظة المنوفية، حيث يسود طقس معتدل مائل للبرودة، في الأحوال الجوية منذ الساعات الأولى، فبلغت درجة الحرارة العظمى 21 درجة مئوية، بينما بلغت درجة الحرارة الصغرى 13 درجة مئوية.

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من احتمال سقوط أمطار رعدية، وبخاصة في غرب المحافظة في نطاق مدينة السادات، ونشاط للرياح الباردة المحملة بالأتربة والرمال، وتستمر هذه الموجة لمدة يومين، وتنتهي يوم الاثنين المقبل 25 مارس الجاري.

طقس محافظة المنوفية
ويذكر أن محافظة المنوفية، قد شهدت أمس طقس معتدل، على كافة الأنحاء، حيث سطوع الشمس في سماء المحافظة، وارتفاع في درجات الحرارة، حيث تعرضت أول أمس لإرتفاعًا ملحوظًا لدرجات الحرارة بكافة أنحاء المحافظة، حيث شهدت المحافظة أجواء صفية مائلة للحرارة، لبلوغ درجة الحرارة العظمى 25 درجة مئوية، بينما بلغت درجة الحرارة الصغرى 14 درجات مئوية.

وكانت محافظة المنوفية، قد تعرضت خلال الأيام الماضية، لحالة من الطقس المعتدل الذي يميل للأجواء الصيفية، على أنحاء المحافظة وخاصة النطاق الصحراوي بالمحافظة مثل مدينه ومركز السادات.

ومن جانبه أعلن اللواء أ.ح سعيد عباس محافظ المنوفية، حالة الطوارئ القصوى، في المحافظة استعدادًا لمواجهة الأمطار في حالة سقوطها، كما قام بالتنبيه على رؤساء الوحدات المحلية، بمتابعة القرى، والاستعداد لأي أمطار تضرب المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads