المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مستقبل وطن» يقيم معرضًا للسلع الغذائية المخفضة في طهطا

الأحد 24/مارس/2019 - 09:10 ص
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
أقامت أمانة حزب مستقبل وطن بندر طهطا، شمال محافظة سوهاج أمس السبت، معرضًا للسلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة بشارع صلاح سالم امام بنك القاهرة فى بندر طهطا.

جاء ذلك تحت قيادة وإشراف كل من النائب المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، واللواء محمد مصطفى، أمين عام حزب مستقبل وطن أمانة سوهاج، وأسامة سعد أبوعليو، أمين حزب مستقبل وطن بندر طهطا، وأيمن أبو الغيط، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بندر طهطا، وأعضاء الحزب. 

مستقبل وطن بطهطا
وأكد أسامة سعد أبوعليو، أمين حزب مستقبل وطن بندر طهطا، ان إقامة مثل هذه المعارض، يأتي لما لها من أهمية كبيرة في التخفيف عن المواطنين، ومحاولة لتوفير سلع غذائية لهم بأسعار الجملة وعدم تركهم فريسة لجشع التجار.

وأضاف أبوعليو، أن معرض السلع والمواد الغذائية في بندر طهطا، يشتمل على الكثير من السلع الغذائية، ومنها اللحوم الطازجة، والدواجن، ومنتجات الألبان، والأرز، والمكرونة، والسكر، والزيت، والعسل، والعصائر، بالإضافة إلى الخضروات والفاكهة وغيرها.

وأضاف أيمن أبو الغيط، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بندر طهطا، أن هذا معرض السلع والمواد الغذائية يمتد من اليوم، وحتى عيد رمضان، ويحتوي بداخلة على سلع غذائية غاية فى الجودة، وذات أسعار مخفضة بالمقارنة بالأسعار الخارجية لدى التجار والمحلات الأخرى.

ووجه أبو الغيط، القائمين على المعرض بضرورة تخفيض أسعار السلع المعروضة، بما يتناسب مع أحوال المواطنين مساهمة في التخفيف عن كاهلهم ومساعدتهم في تلبية متطلبات منازلهم الأساسية.

جدير بالذكر، انه يأتي ذلك فى إطار مبادرات الحزب لإطلاق عدد من المعارض، والتي تنوعت ما بين معرض لمستلزمات المدارس وأخري للسلع الغذائية من منطلق حرص الحزب على تقديم سلع مخفضة ترفع العبء عن كاهل المواطن البسيط، و دعما لمنظومة المشاركة الاجتماعية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads