المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كامل الوزير يفتح النار على الفاسدين: «اللي هيمد ايده هنقطعهاله»

السبت 23/مارس/2019 - 11:40 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي عمرو أديب، عن إنجازات كامل الوزير، وزير النقل، من خلال تقرير يستعرض أبرز ما يقوم به الوزير منذ تسلمه قطاع النقل.

كامل الوزير
وأكد كامل الوزير، وزير النقل، خلال تقرير عرضه برنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، خلال تفقده محطتي مصر والجيزة وعدد من الورش والعمال اليوم، أن وزارة النقل وزارة ثقيلة وخدمية تحتك بالمواطنين بشكل يومي وبكل نواحي الحياة.

وأشار كامل الوزير، وزير النقل، إلى أن جولاته التفقدية منذ تسلمه الوزارة تأتي في إطار متابعة التوجيهات التي يتم اصدارها على أرض الواقع.

وقال «الوزير» أنه يعمل بجد وبحكمة على العاملين بالقطاع، متابعًا: « ممكن أعطي تعليمات وهو مش قادر ينفذها لأكثر من سبب».

وأوضح وزير النقل أن أول الأسباب في الصبر على العاملين بالقطاع، قائلًا: « أولهم عدم الاستيعاب مني ويصبح العيب عندي، والسبب الآخر يكون الشخص بحاجة لتوضيح أكثر لهذه التعليمات أو عدم توافر إمكانيات تنفيذها».

واستطرد كامل الوزير: « أنا قولتلهم قبل كدا أنا معنديش مانع وهطول بالي، واللي عايز يشتغل معايا على راسي من فوق.. لكن اللي مش عايز يشتغل يسيبني اشتغل ويبعد عني.. واللي هيمد ايده هنقطعهاله، الفاسد هنقطعله إيده».

وأضاف «الوزير»، أنه تأكد من سير العمل بشكل كامل بالأنفاق المغلقة سابقًا، وذلك بعد وضع كاميرات مراقبة وتركيب إضاءة بها إضافة لتشغيل سيارات الجولف التي كانت متوقفة عن العمل بمحطة مصر.

ولفت وزير النقل إلى مدى نجاح تشديداته ومتابعاته على القطاع قائلًا « لقيت النظافة بدأت تظهر في المحطة، المواطنين بدأوا يذهبوا لقطع التذاكر بالشباك الخاص بالتذاكر بعد أن كان يؤثر بالسلب على القطاع».

اقرأ أيضًا .. كامل الوزير: نتعاون مع المحافظين لتطوير 502 مزلقان بها مشاكل
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads