المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علي لطفي عن المنافسة على لقب الدوري: البطولة بين أيدينا

الإثنين 25/مارس/2019 - 04:05 ص
أحمد أباظة
طباعة
شدد علي لطفي حارس مرمي النادي الأهلي علي أهمية مباراة القمة المقرر لها يوم السبت القادم في اللقاء المؤجل من الأسبوع ال17 من الدوري الممتاز مشيرًا أن البطولة بين أيدينا.

وقال حارس الأهلي: القمة لها حسابات خاصة، والفوز علي الزمالك في القمة المقبلة سيقربنا كثيرا من الاحتفاظ ببطولة الدوري، مضيفًا أن هناك تركيزا شديدا من اللاعبين، من أجل تحقيق الفوز في لقاء القمة، خاصة ان الفوز بها يمنحنا خطوة مهمة جدا للحفاظ على الدوري من خلال استعادة صدارة المسابقة والسير بخطوات ثابتة نحو الاحتفاظ باللقب المحلي.

وأشار لطفي إلى أن الجميع داخل الفريق يتطلع دائما لتحقيق الانتصارات وحصد النقاط الثلاث دون النظر إلى نتائج الخصم، مؤكدا أن البطولة بين أيدينا، وعلينا تحقيق الانتصارات في المباريات المتبقية من عمر المسابقة مع انتظار تعثر المنافس.

وأكمل حارس الأهلي إلى أن الفريق يبحث عن البطولات دائما وهناك رغبة قوية من جميع اللاعبين لتسطير تاريخ كبير مع القلعة الحمراء.

وعن مشوار النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا قال:نتعامل مع الأمور خطوة خطوة والآن تركيزنا بالكامل في مباراة القمة امام الزمالك مضيفًا حققنا خطوة مهمة في مشوار استعادة اللقب الإفريقي بعد التأهل إلى ربع النهائي، ولدينا رغبة قوية في حصد اللقب ومصالحة جماهير الأهلي بعد خسارة اللقب في آخر نسختين بعد الوصول إلى المباراة النهائية.

وأكمل حارس الأهلي سعيد بدعم جماهير الأهلي بعد مشاركتي في مباراة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، رغم الظروف الصعبة التي خضنا فيها اللقاء؛ سواء أرضية الملعب أو الظروف المناخية وغيرها.

وعن وقوع الأهلي في مواجهة أمام صن داونز قال نحترم جميع المنافسين، ولكن الفريق البطل لا ينظر سوى لهدف واحد وهو حصد اللقب، ومن ثم نتعامل مع جميع المباريات التي نسعى فيها إلى تحقيق الانتصارات من أجل مواصلة رحلة السعي لحصد الألقاب.


وأضاف مستر لاسارتي تحدث معي عقب مباراة فيتا كلوب وقبل مواجهة شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الاخيرة وقام بدعمي بشدة، كما تطرقنا للحديث بالطبع عن بعض الإيجابيات والأمور الفنية وكنت سعيدا جدا بثقته ودعم الكابتن طارق سليمان.

وأوضح حارس الأهلي قادرون علي حصد بطولة إفريقيا، ونحتاج دعم جماهير الأهلي العظيمة لمواصلة مشواري الدوري وبطولة إفريقيا؛ من أجل الوصول إلى منصة التتويج في البطولتين.

وأختتم لطفي حديثه: أضع حلمي أمامي سواء في التدريب أو المباريات، واجتهد كثيرا في المران؛ للحفاظ على اللياقة الفنيه والبدنيه وحتى أكون عند حسن ظن الجهاز الفني وجماهير الأهلي الداعمة دائما للفريق.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads