المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباراة القمة 117.. الإجابة تونس

الإثنين 25/مارس/2019 - 01:09 م
نسمة عمار
طباعة
أيام قليلة تفصلنا عن الحدث الأبرز في الرياضة المصرية، حيث تُقام مباراة القمة 117 بين الغريمين الأهلي والزمالك، السبت المقبل بالدوري المصري الممتاز.

كلمة السر في مباراة القمة 117
وتتميز مباراة القمة 117 هذا الموسم، عن غيرها من المبارايات السابقة، في ظل احتضان قطبي الكرة المصرية كوكبة من نجوم الساحرة المستديرة، تشعل الصراع على صدارة الدوري المصري الممتاز الذي يحتلها الفارس الأبيض برصيد 53 نقطة، مقابل 51 يمتلكهم أبناء القلعة الحمراء.

ويمتلك نادي الزمالك والأهلي، عدد كبير من العناصر المميزة والمؤثرة مع الفريقين، خلال مشوارهما بالبطولات المحلية والعربية والإفريقية، لتأتي على رأس هذه العناصر لاعبي تونس، بما قدموه من عروض ولا أروع خلال الفترة الاخيرة مع قطبي الكرة المصرية.

فرجاني ساسي لاعب الزمالك
ويمتلك الزمالك بين جدرانه التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، والذي قدم اوراق اعتماده منذ وصوله ميت عقبة، وأحد الصفقات القوية للغاية والمهمة التي انضمت لصفوف فريق نادي الزمالك، خلال الـ10 سنوات الماضية، إن لم يكن هو الأهم على الإطلاق، بل ومن أفضل الصفقات التي ارتدت قميص القلعة البيضاء، نظرًا لما يتمتع به نجم المنتخب التونسي من إمكانيات فنية ومهارية كبيرة للغاية، إنه فرجاني ساسي، الذي تألق بشكل لافت للأنظار، داخل صفوف الزمالك.

كما يمتلك الفارس الأبيض بين صفوفه التونسي حمدي النقاز، والذي ظهر منذ بحالة فنية كبيرة للغاية، حيث أنه حجز مقعدًا أساسيًا في التشكيل، بعدما جلس على مقاعد البدلاء لفترة ليست طويلة على الإطلاق، إلا أنه أثبت أهميته وأكد للجميع أنه لاعب لا غنى عنه في صفوف النادي.

على الجانب الاخر يمتلك النادي الأهلي الظهير الأيسر علي معلول، الصفقة القوية للقلعة الحمراء هو الاخر والقادر على قلب الموازين لصالح المارد الأحمر في حالة تواجده ضمن التشكيل الاساسي للفريق، فضلًا عن حالة الارتيارح التي تنتاب الجهاز الفني والجماهير بتواجده داخل المستطيل الاخضر.

لتصبح كلمة السر في مباراة القمة 117، والمرتقبة من قبل عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العرب وإفريقيا، ثلاثي الفريقين التونسه، بما يمتلكوه من مهارات خاصة قادرة على تغير مسار اللقاء، وصعوبة حسمه لصالح فريق بعينه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads