المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| إصابة محمود عبد المغنى في عينه أثناء تصوير حملة فرعون

الإثنين 25/مارس/2019 - 07:27 م
أمانى سلام
طباعة
تعرض الفنان محمود عبد المغني، لإصابة تمثلت بجرح فى عينه أثناء تصوير إحدى مشاهد الأكشن في فيلم حملة فرعون مع الفنان عمرو سعد، والمقرر عرضه فى عيد الفطر المبارك.

محمود عبد المغني يتعرض لإصابة أثناء تصوير فيلم حملة فرعون

ونشر الفنان محمود عبد المغني صورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام والذي كان يظهر على وجهه آثار جروح متفرقة حول عينه، وعلق عبد المغنى على الصورة قائلا «فعلا العين عليها حارس ربنا ستر الحمد لله، اثناء تصوير حملة فرعون».

فيلم حملة فرعون، هو تجربة مختلفة على السينما المصرية، فهو يحتوى على العديد من الاكشن كما أنه يشارك به الملاكم العالمي مايك تايسون.

فيلم حملة فرعون تدور أحداثه حول تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول الشاب يحيى الشهير بفرعون والذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته.

حملة فرعون من بطولة عمرو سعد، روبي، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، حمدي الميرغني، رامز أمير، أحمد التهامي، مايكل تايسون، تأليف كريم حسن بشير ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج محمد السبكي.

فيلم حملة فرعون يجمع عمرو سعد ومحمود عبدالمغنى من جديد 

ويعد فيلم حملة فرعون التعاون الثانى الذى يجمع النجم عمرو سعد، ومحمود عبد المغني، بعد مشاركتهما معا في فيلم الكبار الذى تم عرضه فى عام 2010، وكان يناقش العديد من القضايا فى المجتمع المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads