المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|وزير الشباب والرياضة:الأهلي أصبح براند يجذب الاستثمارات

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 12:25 ص
أحمد أباظة - تصوير : عمر الشرنوبي
طباعة
صرح أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن إقامة معرض سبورتكس الدولي للأدوات الرياضية،أن النادي الأهلي أصبح براند لجذب الاستثمارات.

أشرف صبحي يوجه الشكر لمحمود الخطيب

ووجه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الشكر لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على المساهمة الفعالة في تحقيق رؤية واستراتيجية الوزارة.

وأشار أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فكرة المعارض الرياضية أصبحت ظاهرة خلال السنوات الأخيرة على مستوي العالم أجمع.

وأن دخول مصر عبر بوابة النادي الأهلي فى هذا المجال واستقطاب العلامات التجارية العالمية كان أمرًا مهما للغاية، في ظل تعزيز دور القطاع الخاص والتفاعل مع الأندية الكبيرة وعلى رأسها النادي الأهلي.

وأضاف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نشجع الاستثمار في المنتج الرياضي بشكل عام والتعامل مع الشركات العالمية، وأن علامة النادي الأهلي التجارية كناد قومي كبير تمنح فرصة لنجاح التجربة، وسوف يكون دافع للعديد من الأندية لتحذو حذوه وهو ما يعزز مكانة مصر التي تقود قاطرة التنمية والاستثمار وما يستوجبه من حراك تجاري واستثماري.

وأردف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علامة النادي الأهلي التجارية ستعطي فرصة كبيرة لـ« معرض سبورتكس» للنجاح.

وأنهي، مشاركة النادي الأهلي بالحدث إيجابي، وأن الوزارة لديها ثقة كبيرة في نجاح التجربة من خلال دور النادي متمنيا لة ومجلس الإدارة دوام التوفيق.

ويدخل النادي الأهلي بـ"معرض سبورتنج الدولي للأدوات الرياضية» كشريك استراتيجى لأول مرة في هذا المعرض، في إطار اهتمام مجلس إدارة النادي الأهلي بعملية الاستثمار الرياضي، وفتح أفق جديدة فيما يتعلق بعملية الصناعة الرياضية.

ويتضمن المعرض كل ما له علاقة بالمنتجات والأدوات الرياضية، بداية من الماركات العالمية والمحلية والأدوات الرياضية وأرضية الملاعب والنجيل الصناعي والغذاء الصحي والمكملات الغذائية والأجهزة الطبية الخاصة بالعلاج الطبيعي والاستشفاء.

وسوف يتم خلال معرض سبورتنج الدولي للأدوات الرياضية تسويق عضوية النادي الأهلي الأساسية، وكذلك عضوية الفروع، وأيضا الإعلان عن الخدمات التي يقدمها النادي لأعضائه في فروعه المختلفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads