المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النشرة المرورية| «لو مستعجل» ابتعد عن هذه الطرق

الخميس 28/مارس/2019 - 09:46 ص
علا عوض
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، إلى متابعيها اليوم الخميس «النشرة المرورية»، لمساعدتهم على الوصول إلى أماكن عملهم ووجهتهم في سهولة ويسر.

النشرة المرورية
وتظهر كثافات مرورية في شوارع القاهرة والجيزة، وفقًا لـ«النشرة المرورية» اليوم، ما تسبب في حالة من الزحام المروري بالميادين الرئيسية.

وشهد ميدان الجيزة حتى جامعة القاهرة، وصولًا إلى ميدان الدقي، حالة من الكثافات المرورية أدت إلى تباطؤ حركة السير، كما شهد شارع الأهرام امتداد من نفق الجيزة حتى ميدان الرماية ومنطقة مشعل تباطؤ في حركة السير.

اقرأ أيضًا: الإدارة العامة للمرور تضبط 4175 مخالفة متنوعة....خلال 24 ساعة

وتكونت بعض الكثافات المرورية المتحركة بميادين رمسيس والتحرير والجلاء، فيما شهدت منطقة الكورنيش بدءً من المعادي وحتى مناطق وسط البلد، زحام مروري بالسيارات نتج عنه تباطؤ حركة السير.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بمنطقة فيصل، وميدان مصطفى محمود، وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، وذلك تزامنًا مع وقت الذروة الصباحية مع دخول الطلاب لجامعاتهم، والموظفين لأماكن عملهم.

كما تباطأ السير أعلى الطريق الدائري وصولًا إلى السلام وحتى محور 26 يوليو، كما تكونت بعض الكثافات المتحركة أعلى كوبري الدقي.

وظهرت الكثافات والزحام المروري وسط خدمات مرورية من الإدارة العامة للمرور لتنظيم الحركة، وتفادي المشادات بين الركاب والسائقين، فضلًا عن قيام الإدارة بتكثيف الخدمات المرورية والدفع بالأوناش ورفع الأعطال والحوادث لتيسير الحركة المرورية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads