المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صدمة باليوفي قبل دوري أبطال أوروبا والسبب كريستيانو رونالدو

الخميس 28/مارس/2019 - 07:38 م
أنس عبد الغني
طباعة
أصبحت مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس أمام أياكس الهولندي في دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا  محل شك.

شكوك حول لحاق كريستيانو رونالدو بمباراة أياكس

ووفقا إلي البيان الصادر من النادي الإيطالي أن كريستيانو رونالدو سيخضع للعلاج قرابة الأسبوعين مما يُصعب مشاركته أمام ميلان في الدوري الإيطالي وأياكس في دوري أبطال أوروبا.

وقد أصيب كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال أمام صربيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 202 وقد غادر الملعب في الدقيقة 30 من عمر اللقاء الذي أنتهي بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

و كان كريستيانو رونالدو له الفضل الكبير في تأهل يوفنتوس إلي دور نصف النهائي دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله ثلاثية قادت البيانكونيري لتحقيق «ريمونتادا» تاريخية أمام أتليتكو مدريد الأسباني.

و قد أوقعت القرعة يوفينتوس أمام أياكس الهولندي في الدور نصف النهائي دوري أبطال أوروبا علي أن تُقام مباراة الذهاب يوم 10 أبريل القادم، فيما سيُلعب لقاء الإياب يوم 16 من ذات الشهر.


ويلتقي يوفنتوس فريق إمبولي يوم السبت القادم في إطار الجولة ال29 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويتصدر يوفينتوس الدوري الإيطالي برصيد 75 بفارق 15 نقطة عن نابولي الذي يحتل وصافة الترتيب، وقد سجل هجومه 59 هدف كأقوي خط هجوم في البطولة واستقبلت شباكه 19 هدف فقط كأفضل دفاع.

فيما يأتي إمبولي في الترتيب ال17 من جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، وقد سجل هجومه 36 هدفًا فيما استقبلت شباكه 54 هدف.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads