المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شريهان أبوالحسن بـ «كلام ستات»: الست بتنجح في كل شيء حتى النصب

السبت 30/مارس/2019 - 09:02 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشفت الإعلامية شريهان أبو الحسن، مقدمة برنامج كلام ستات قصة عصابة النساء التي تمكنت من إحباط معنويات رجال الشرطة فى أوروبا عام 1870.

شريهان أبو الحسن في كلام ستات
وأوضحت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج كلام ستات المذاع عبر فضائية «ON E» برفقة الفنانات نهال عنبر وهيدى كرم، أن اسم عصابة النساء هو عصابة «الأربعين فيل»، لافتة إلى أن عصابة النساء حيرت العالم سنين طويلة في إنجلترا ولندن وأوروبا بأكملها.

وأشارت شريهان أبو الحسن، خلال «كلام ستات» إلى أن عصابة النساء كانت مكونة من 60 سيدة تخصصن فى سرقة القصور والمنازل بطريقة غريبة، مبنية على العمل من داخل هذه القصور والمنازل حتى يصبحن فى وضع يمكنهن من السرقة.

ونوهت «أبو الحسن»، إلى أن رئيسة عصابة النساء كانت تسمى «الماسة»، لافتة إلى كونها سيدة لا يمكن لأحد أن يشكك في نزاهتها نظراً للملابس الفاخرة والمجوهرات التى كانت ترتديها.

وأضافت شريهان أبو الحسن أن عصابة النساء سقطت رئيسة العصابة، واعترفت بجرائمها كما ذكرت أسماء باقي العصابة، متابعة «الست بتنجح في كل شيء حتى في النصب».

يذكر أن برنامج «كلام ستات» هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية في المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج مجموعة من النساء بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع النساء في المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

اقرأ أيضًا .. فيديو| القط ميحبش إلا خناقه..كلام ستات: «اسمعوا زوجاتهم»

شريهان أبوالحسن بـ

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads