المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مخاطر التدخين والإدمان» ندوة بالمحلة الكبرى

الأحد 31/مارس/2019 - 04:31 م
نجلاء البسيوني
طباعة
ناقشت ندوة نظمها مركز إعلام المحلة الكبرى، اليوم الأحد، بمقر المعهد العالي للعلوم التجارية، بالتنسيق والتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى التابع لرئاسة مجلس الوزراء «مخاطر التدخين والإدمان».

«مخاطر التدخين والإدمان»
وأكد الدكتور حسام بندق أستاذ ورئيس قسم التخطيط الاجتماعي بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، أن التدخين هو البوابة الرئيسية الإدمان وتعاطي المخدرات، والكثير من المشكلات الاجتماعية سببها الرئيسي هو الإدمان على تعاطى المخدرات، والدولة تبذل قصارى جهدها برا وبحرا وجوا للقضاء عليها.

وحذر محمد علام، منسق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالغربية، من «مخاطر التدخين والإدمان»، مؤكدا أن جميعها تسبب العديد من أنواع السرطان، مشددا على المخاطر الجسيمة للتدخين بجوار الأطفال، مرشدا الجميع للخط الساخن 16023 لعلاج حالات التعاطى والإدمان مجانا من خلال صندوق مكافحة علاج الإدمان.

وقال الدكتور نظير رياض عميد المعهد العالى للعلوم التجارية بالمحلة، أن الفتاوى الدينية تحرم المخدرات، مؤكدا أنها تعد أكبر خطر يهدد المجتمع وخاصة الشباب، موجها الجميع إلى ضرورة الإتقان فى العمل والابتعاد عن كل السلبيات السلوكية والأخلاقية وعلى رأسها التدخين والإدمان.

حضر ندوة «مخاطر التدخين والإدمان»، لفيف من الطلاب والطالبات بالمعهد، وأدارها محمد الشناوى من مركز إعلام المحلة، تحت إشراف مصطفى حسين مدير مركز إعلام المحلة، وسمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads