المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«ردّت في صدره» صحفي قطري يتنبأ بهروب زعيم من القمة العربية

الإثنين 01/أبريل/2019 - 10:02 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
علق الإعلامي أحمد موسى، على هروب أمير قطر تميم بن حمد، من الجلسة الافتتاحية لـ القمة العربية 30 في تونس، وذلك قبل أن يُلقي كلمته في القمة .

هروب أمير قطر
وعرض الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» تغريدة للصحفي قطري تنبأ بـ هروب أمير قطر من القمة العربية 30 في تونس.

وأبرز الإعلامي أحمد موسى، أن الإعلامي القطري جابر الحرمي تنبأ بـ هروب أمير قطر، حيث غرد على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلا: «القمة العربية بعد أيام في تونس، وترامب أرسل رسالته إلي القمة الجولان إسرائيلية، وقبلها نقل سفارة أمريكا إلى القدس».

ولفت أحمد موسى، إلى أن جابر الحرمي تابع تغريدته عن القمة العربية 30 في تونس: «ماذا سيكون موقف الزعامات العربية في هذه القمة، غير مستبعد هروب البعض من الحضور».

وأطلق الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» هاشتاجًا ناريًا للسخرية من فرار أمير قطر من القمة العربية 30 في تونس، مطالبًا المتابعين بتداول هاشتاج «قمة تشليح تميم».

وغادر أمير قطر تميم بن حمد أعمال الجلسة الافتتاحية لـ القمة العربية 30 المقامة في تونس، وذلك قبل أن يُلقي كلمته في قصر المؤتمرات.

وترك أمير قطر فعاليات الجلسة الافتتاحية القمة العربية 30، أثناء كلمة الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

اقرأ أيضًا .. «قمة تشليح تميم» أحمد موسى عن فرار أمير قطر من القمة العربية 30
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads