المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إخلاء سبيل موظفي بريد الوراق بعد اتهامهم بالاختلاس

الخميس 11/أغسطس/2016 - 04:55 م
مي علي
طباعة
قرر قاض المعارضات بمحكمة شمال الجيزة إخلاء سبيل 4 موظفين بمكتب بريد الوراق، المتهمين بالاستيلاء على 150 ألف جنيه من أموال المكتب، بضمان مالي قدره 5 آلاف جنيه، وذلك بعد قيام المتهمين بسداد المبلغ المختلس، أثناء تجديد جلسة تجديد حبسهم.

كانت نيابة الوراق برئاسة المستشار مصطفى توفيق، قد أمرت بحبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم بشأن استيلائهم على 150 ألف جنيه.

كانت مباحث إدارة شرطة البريد قد ألقت القبض على المتهمين الأربعة لوجود عجز بالمؤمن البريدي المرسل من الخزينة الرئيسية بالجيزة إلى مكتب بريد وراق الحضر بمبلغ 150000 جنيه.

وتبين من التحريات أن المتهمين "وليد. ح"، موظف بخزينة بريد الجيزة و"إيهاب. ع"، وكيل مكتب بريد جزيرة وراق الحضر، و"شاكر.ط"، موزع بمكتب بريد جزيرة وراق الحضر، و"محمود. أ"، معاون سفريات بمكتب بريد وراق الحضر، اختلسوا المبلغ بحكم مناصبهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads