المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيش الليبي: ندعو أهالي طرابلس للانسحاب من الميليشيات المسلحة

السبت 06/أبريل/2019 - 11:17 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري، تفاصيل عمليات تحرير طرابلس، التي تأتي في إطار الحرب الشاملة على الإرهاب.

المتحدث باسم الجيش الليبي
وأكد المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري، خلال مداخلة خاصة بفضائية «اكسترا نيوز» أن هناك متغيرات تعبوية واستراتيجية ما بين معركة 2014 والآن.

وأشار المتحدث باسم الجيش الليبي، إلى أننا قادرون على حماية البعثات الدبلوماسية في ليبيا، لافتًا غلى أن هناك تظليل إعلامي حول ما يحدث في ليبيا.

وقال أحمد المسماري، إننا ندعو الأهالي في طرابلس إلى الانسحاب من الميليشيات المسلحة، منوهًا أنه سيتم نقل الدواعش من تركيا وسوريا إلى ليبيا عبر ميناء مصراتة.

ونوه «المسماري» أن الإخوان سيفقدون اليوم القاعدة المالية ومنطقة الساحل الطويل مع أوروبا، موضحًا أن هناك وثائق دولية تثبت وصول كميات كبيرة من الأسلحة إلى طرابلس.

وعن تفاصيل تحرير طرابلس، أكد المتحدث باسم الجيش الليبي، خلال مؤتمر صفحي اليوم، أن القوات الجوية لم تشارك في العمليات العسكرية الجارية لتحرير طرابلس.

وقال المتحدث باسم الجيش الليبي، إلى أن مطار طرابلس الدولي تحت سيطرة الجيش الليبي تمامًا في الوقت الحالي.

ولفت «المسماري» إلى خطورة حروب الجيل الرابع، وهجوم جيش دولة على دولة أخرى بجيشها، قائلًا: «ستعرفون عما قريب من هو المدبر الرئيسي في حروب الجيل الرابع».

وتابع المتحدث باسم الجيش الليبي، إن عملية تحرير طرابلس تأتي في إطار الحرب الشاملة على الإرهاب.

اقرأ أيضًا .. الجيش الليبي يسلط الضوء على الإرهابيين المطلوبين في طرابلس
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads