المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد ميلاد إيمان السيد.. موجة كوميدي بداية رحلة النجومية

الأحد 07/أبريل/2019 - 02:16 م
ريهام كمال
طباعة
يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة إيمان السيد ، نجمة الكوميديا الشقية التي أعطت للعديد من الأعمال الفنية نكهة خاصة بخفة ظلها وروحها .


وفي يوم عيد ميلاد إيمان السيد ، لابد أن نسلط الضوء على تلك الفنانة الجميلة  التي أسعدت كثير من الجمهور ورسمت على وجوههم الابتسامة بإيفيهاتها الكوميدية وأدائها المميز.

 إيمان السيد فنانة من الفنانات الكوميديانات اللاتي ظهرن منذ عدة أعوام ولاقت إعجاب الجمهور بخفة دمها، وحققت عدة نجاحات في أعمالها الفنية المختلفة .

في عيد ميلاد إيمان السيد .. هكذا كانت بدايتها
ظهرت على الساحة الفنية من خلال قناة موجة كوميدي واعتمدت على التقليد حينها وقدمت عدة شخصيات كاريكاتورية ونالت من خلالها شهرة ، مثل شخصيات الإعلاميتان منى الشاذلي، و هالة سرحان وقد ذكرت من قبل في لقاء لها على فضائية المحور في برنامج 90 دقيقة بأنها كانت أول مرة تقوم بالتقليد، وكانت تعمل في المسرح فقط ولم تعتمد على فكرة التقليد من قبل، ولا كان في ذهنها هذا الأمر ،  وأنها قبل أن تدخل في الدور تذاكره جيدًا كأنه دور تمثيل وليس تقليد .

وفي عيد ميلاد إيمان السيد ، نسترجع رحلتها من البداية ، فعن دراستها في مركز الإبداع لمدة عامين مع المخرج خالد جلال كانت قد صرحت من قبل بأنها استفادت كثيرًا خلال فترة تواجدها فيه وتعلمت منه أنه لا تخصص في الأدوار، ويركز على أهمية إعداد الممثل .

تخرجت إيمان السيد من كلية الحقوق جامعة عين شمس، وقالت بأنها حاولت العمل كمحامية ولكنها وجدت أنها ستتعب كثيرأ وكما قالت بالنص «هتلطم وممكن أتحبس»، وأثناء دراستها قامت بالتمثيل في مسرح الجامعة وحصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية عن دورها في مسرحية سكة السلامة .

وقدمت إيمان السيد العديد من الأعمال الفنية منها زهايمر، الثلاثة يشتغلونها، جدو حبيبي، الدادة دودي، الزمهلاوية، فبراير الأسود، الحكاية فيها منة، رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، بابا، مهمة في فيلم قديم، الانسة مامي، يوميات زوجة مفروسة أوي، نونة المأذونة، أهل كايرو، اللص والكتاب، حارة العوانس، أحلامك أوامر، عصابة بابا وماما، بيت العيل’راجل وست ستات، شريف ونص.

اقرأ أيضا: فيديو| إيمان السيد في قهوة أشرف: «أول أجر ليا كان شهادة استثمار»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads