المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طارق لطفي يكشف أسباب اندفاعه لاعتزال التمثيل «الاخوان هم السبب»

الإثنين 08/أبريل/2019 - 10:53 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
حل الفنان طارق لطفي، ضيفًا في برنامج «واحد من الناس»، مع الإعلامي عمرو الليثي، للحديث عن أسرار جديدة عن حياته الخاصة التي لم يعرف عنها أحد .

طارق لطفي
وأكد الفنان طارق لطفي، في برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي، المذاع عبر فضائية «النهار» أنه عانى كثيرا في بداية حياته من أجل تحقيق النجاح في التمثيل.

وأضاف طارق لطفي، «أنا تعبت وصبرت كتير ولكنني لم افقد الامل بتحقيق النجاح في مسيرتي».

وأشار «لطفي» إلى أنه تسائل كثيرًا عن حياته وما يحدث فيها، متابعًا «بعد فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، كافة النجوم المشاركين في العمل أصبحوا نجوما وسألت وقلت اشمعنى انا وكنت عايز اعرف الخطأ الذي أقع فيه كي اتفاداه».

وأضاف طارق لطفي، أنه جاء عليه الوقت الذي قرر فيه السفر إلى الخارج والاستسلام واعتزال التمثيل، متابعًا: «كنت هبطل تمثيل واسافر بره مصر في توقيت حكم الإخوان ، لكنني أديت دور في مسلسل مع سبق الإصرار وحققت نجاحا كبيرا وتوالت الأعمال الدرامية الناجحة».

وروي الفنان طارق لطفي، كواليس فيلم 122 الذي يشارك في بطولته مع الفنان أحمد داود، وأمينة خليل؛ وذلك لعرض فيلم 122 بالجامعة فضلًا عن إقامة ندوة للفيلم عقب عرضه.

فيلم 122
ويستمر فيلم 122 في المنافسة على تحقيق أعلى الإيرادات في موسم إجازة نصف العام 2019، حيث حقق الفيلم في الأسبوع الخامس من عرضه إيرادات بلغت 1،894،239، أي مليون و894 ألف جنيه، ووصل إجمالي ما حققه الفيلم منذ بداية عرضه إلى الآن 20،133،763، أي حوالي 20 مليون و134 ألف جنيه، كما بلغت إيرادات الفيلم يوم الثلاثاء 5 فبراير إلى 217،797، أي حوالي 218 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا .. أبطال فيلم 122 في الجامعة الأمريكية الليلة .. والسبب؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads