المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصول رئيس نادي صن داونز لبرج العرب قبل مبارة فريقه مع الأهلي

السبت 13/أبريل/2019 - 03:06 م
محمد حبيب
طباعة
يستعد ملعب برج العرب بالإسكندرية، استضافة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وصول رئيس صن داونز إلى برج العرب قبل مواجهة الأهلي وصن داونز

ويستعد الأهلي لخوض مباراته أمام صن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووصل باتريس موتسيبيه، رئيس نادي صن داونز إلى برج العرب، وحرص على زيارة فندق اللاعبين لمساندتهم قبل مباراة الأهلي وصن داونز.

وقد خسر الأهلي بـ خماسية نظيفة من صن داونز، يوم السبت الماضي، على ملعب الأخير، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


لاسارتي يحدد تشكيل مباراة الأهلي وصن داونز بعد المحاضرة الفنية الأخيرة

ويحدد مارتن لاسارتي، المدير الفني لـ النادي الأهلي، خلال محاضرة اليوم طريقة اللعب والتشكيل الذي سيخوض به مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى مارتن لاسارتي لتجهيز اللاعبين بالشكل الأفضل قبل مواجهة صن داونز، وكان لاسارتي قد عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين أمس الجمعة، عقب انتهاء المران الجماعي وعرض خلالها لقطات لمباريات صن داونز لتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.

ويستعد النادي الاهلي لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في اياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها السادسة مساء اليوم، على استاد الجيش بـ برج العرب بالإسكندرية.


الاجتماع الفني لـ مباراة الأهلي وصن داونز اليوم

وسوف يصل الفريق الأول لكرة القدم بــ النادي الأهلي، إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية في الرابعة والنصف بعد عصر اليوم، استعدادًا لـ مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاجتماع الفني لـ مباراة الأهلي وصن داونز أمس، قد شهد الاتفاق على موعد وصول الفريقين قبل المباراة بساعة ونصف، فضلًا عن الاتفاق على حضور ١٥٠ مشجعا لفريق صن داونز بجوازات السفر.  





أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads