المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد الحلقة الأولى لـ Game of Thrones season 8 على قناة HBO

الأحد 14/أبريل/2019 - 03:07 م
Game of Thrones season
Game of Thrones season 8
ساره نويجي
طباعة
يتابع الملايين اليوم من حول العالم الحلقة الأولى من مسلسل Game of Thrones season 8 "صراع العروش" على قناة HBO الأمريكية والتي ستشهد شاشتها أول عرض له.

Game of Thrones season 8

ويعرض مسلسل Game of Thrones season 8 " صراع العروش" اليوم الأحد 14 أبريل على قناة HBO الناطقة باللغة الإنجليزية بالولايات المتحدة الأمريكية والتي تتطلب اشتراك مادي للمشاهدين.

ولمشاهدة المسلسل على الإنترنت:

كما يمكن للمشاهدين في مصر والوطن العربي متابعة الحلقة غدًا في اليوم التالي على موقع "إيجي بيست" مصحوبة بترجمة للغة العربية بعد طول انتظار من عشاق هذه السلسلة.

لمشاهدته في نفس التوقيت:

ولمشاهدة الموسم الثامن للمسلسل على الإنترنت، سيتمكن عملاء "Sky" من مشاهدة بث السلسلة الجديدة من" Game of Thrones "في نفس الوقت الذي يتم فيه بث تلفزيوني عبر تطبيق "Sky Go" اليوم على أجهزة الكومبيوتر والهواتف المحمولة.

الموسم الأقصر:

وعلى عكس المواسم المواسم الستة الأولى والتي تألفت من عشر حلقات، والسابع الذي جاء من سبع حلقات، فإن الموسم الثامن يعرض من ست حلقات فقط، والتي ستعرض اليوم.

أصل المسلسل:

وقد بنيت أحداث المسلسل الأشهر عالميًا على سلسلة روايات أغنية الجليد والنار والتي جاءت من تأليف "جورج ر. ر. مارتن"، وقد بدأ تصوير المسلسل في 23 أكتوبر 2017.

إقرأ أيضًا: اليوم أولى حلقات المسلسل الأشهر «Game of Thrones season 8»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads