المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أغادير تكشف مدى صحة«الهدف الملغي»

الإثنين 15/أبريل/2019 - 11:22 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
نسمة عمار
طباعة

تحدثت إيناس عثمان مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أغادير في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية عن اللقطة التي طلب فيها لاعبي حسنية أغادير الحصول على هدف في الشوط الثاني.

تصريحات إيناس عثمان

وقالت إيناس عثمان في تصريحات إذاعية "قمت بإعادة اللقطة بعدها بدقائق ولم استطع اعادتها في لحظتها بسبب سرعة مباراة الزمالك وحسنية أغادير".


متابعًا "الكرة لم تتخط خط المرمى بكامل إستدارتها، قمت بإعادة اللقطة من نفس الكاميرا التي ظهرت على الهواء مباشرة من مباراة الزمالك وحسنية أغادير، والأهم هو البث المباشر وليس الإعادات".

وأختتمت إيناس تصريحاتها "أيضًا الهدف الملغي للزمالك ليس صحيحًا والكرة لم تلمس يد اللاعب".

وتمكن الفارس الأبيض في التقدم بهدف دون رد على نظيره بطل المغرب خلال اللقاء الذي جمع الزمالك وحسنية أغادير على ملعب الجيش بالسويس امس الأحد.

واحرز هدف التقدم ابراهيم حسن لاعب الأبيض في الدقيقة 45 وبداية الشوط الثاني، بعد رأسية ولا أروع من محمود علاء، خلال مباراة ال مالك ضد حسنية أغادير ضمن مواجهات اياب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الافريقية

بهذا الفوز تأهل الزمالك رسميًا إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لينتظر الفائز من مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي.
وكان الشوط الأول من مباراة الزمالك وحسنية أغادير، انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين خلال، اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد الجيش بالسويس.

وشهدت أول ربع ساعة من مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، إصابة للاعب الوسط في الفريق الأبيض فرجاني ساسي، بعد تدخل عنيف من مدافع الفريق المنافس خلال مواجهات، اياب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الأمر الذي دفع السويسري جروس، لإجراء تبديل اضطراري في الدقيقة 17، وهو مايضع الأبيض في ورطة خلال مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، في ظل الحاجة لوجود فرجاني ساسي، داخل ارض الملعب، لما يمتلكه من قدرات على تحقيق الفوز للقلعة البيضاء.

وخاض السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مباراة الزمالك وحسنية أغادير بتشكيل مفاجئ، ضمن مواجهات إياب دور ال 8 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء تشكيل الزمالك ضد حسنية أغادير المغربي.

في حراسة المرمي : محمولد عبد الرحيم جنش

في خط الدفاع : عبد الله جمعه – محمود علاء – محمود حمدي الونش – حمدى النقاز

في خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – إبراهيم حسن – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف أوباما

خط الهجوم : خالد بوطيب‎

وتواجد على دكة بدلاء الزمالك كلا من : عماد السيد حارس مرمى – بهاء مجدي – محمد عبدالغني – محمود عبدالعزيز – حميد أحداد – محمد إبراهيم -عمر السعيد.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير ضمن ذهاب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت منذ قليل على الأراضي المغربية.

وكانت قرعة البطولة الكونفدرالية الإفريقية، أسفرت عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك» مع نظيره حسنية أغادير المغربي بالدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية .

وحل الزمالك ضيفًا على الفريق المغربي في مباراة الذهاب على أن يكون ملعب مباراة حسنية أغادير في العودة هو الجيش بالسويس.

وسيكون في طريق نادي الزمالك بعد تخطيه عقبة الفريق المغربي الفائز من فريقي الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

وبعد تخطي نادي الزمالك لعقبة هذا الدور سيكون على موعد مع الفائز من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وستقام مباراة الذهاب وقتها في مصر والعودة خارج مصر.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مواعيد الجولات حيث ستقام مباريات الذهاب بالدور ربع النهائي يوم 7 إبريل والعودة يوم 14 إبريل فيما ستقام مباريات الذهاب بنصف النهائي يوم 28 إبريل والعودة 5 مايو على أن يقام الدور النهائي يوم 19 مايو والعودة 26 مايو.

فيما اختار الكاف طاقم حكام مباراة الزمالك ضد حسنية أنجوليًا فى إياب دور الثمانية للكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم 14 أبريل بمصر.

حيث أدار طاقم حكام مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي في لقاء العودة لقاء العودة كلا من هيلدر مارتنيز ويعاونه كل من جيرسون ايمليانو دوس سانتوس مساعد أول وايفانيالدو دى اوسانشى لوبيز حكم ثانى والحكم الرابع جواو أمادو جوما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads